محمد ثروت ينتهى من تصوير 40% من مشاهده فى «اصاحبى»

محمد ثروت محمد ثروت
 
أبانوب رجائى

انتهى الفنان محمد ثروت من تصوير 40% من مشاهده بفيلم "اصاحبى"، والذى يُجسد فيه دور شخص يفضل مصلحته أولًا قبل أى شىء ويستغل صديقه مما يورطه فى الوقوع فى عدد من المشاكل، وأكد ثروت أن تلك التجربة جديدة ومختلفة عليه، متمنيا أن تنال إعجاب جميع من يراها.

الفيلم يدور فى إطار كوميدى غير مخصص لفئة عمرية محددة بينما مخصص لجميع الأعمار والفئات الاجتماعية، ويقوم ببطولته كل من بيومى فؤاد، وهشام إسماعيل، ومريم السكرى، ومى صالح وأحمد حلاوة، ويوسف وليد يوسف، والفيلم من تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ثروت فيلمى شنطة حمزة والذى تم عرضه فى الموسم الصيفى الحالى وشاركه فى بطولته كل من حمادة هلال ويسرا اللوزى وسامية الطرابلسى وغيرهم، وفيلم خير وبركة الذى شارك فى بطولته كل من على ربيع و محمد عبد الرحمن وغيرهم.  

 يذكر أن آخر مشاركات ثروت الدرامية كانت فى الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام وهالة صدقى ومجموعة من الفنانين المشاركين ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام .

 

كما شارك أيضا مع دنيا سمير غانم فى مسلسل "فى اللا لا لاند" تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

 
محمد ثروت وبيومى فؤاد
محمد ثروت وبيومى فؤاد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر