طارق لطفى ويوسف الشريف يبحثان عن فرصة فى السينما

يوسف الشريف وطارق لطفى يوسف الشريف وطارق لطفى
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من أن الدراما التليفزيونية أصبحت مصدر جذب كبير لنجوم السينما الذين أصبحوا يحرصون على التواجد والمنافسة من خلالها على مدار السنوات الأخيرة، ويأتى على رأسهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وأحمد عز وغيرهم، إلا أن هذا أيضا لم يشبع رغبات النجوم الذين اشتهروا فقط بكونهم نجوم الدراما، حيث ما زال حلم دخول السينما يطاردهم رغم القاعدة الجماهيرية الكبيرة التى حققوها على مدار السنوات الأخيرة وأصبحوا من أهم المنافسين فيها.

ويأتى من ضمن هؤلاء النجوم يوسف الشريف، الذى يعد من أهم النجوم الذين ينافسون بقوة خلال موسم رمضان من كل عام بعمل جديد يحتل به المراكز الأولى والذى كان آخرها الموسم الماضى بمسلسل "كفر دلهاب"، إلا أنه ما زال يبحث عن هذا النجاح من خلال السينما وتحقيق قاعدة جماهيرية قوية من خلالها رغم أن بدايته كانت من خلالها إلا أنها قليلة وكان آخرهما فيلم "العالمى" الذى قدمه عام 2009، ومن بعدها انشغل بالدراما التليفزيونية.

وكان قد اتخذ يوسف الشريف قرارا بعد مسلسله الأخير "كفر دلهاب" بالعودة للسينما، حيث يجهز حاليا لفيلم جديد يستعد لتصويره قريبا ويتعاون فيه مع المنتج وليد صبرى، والمخرج أحمد نادر جلال.

يوسف الشريف
يوسف الشريف
 

ويليه النجم طارق لطفى الذى نجح فى تحقيق جماهيري كبيرة من خلال الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الماضية والذى ينتظر حاليا عرض مسلسل "بين عالمين"، ويبدو أنه قرر أن ينقل هذا النجاح إلى السينما، حيث يستعد حاليا للتجهيز لفيلم سينمائى جديد، والذى يعد أول تجربة له مع البطولة المطلقة فى السينما يتعاون فيها مع المؤلف عمرو سمير عاطف.

وكان قد سبق وشارك طارق لطفى فى العديد من الأعمال السينمائية منها فيلم "أزمة شرف" الذى شارك فى بطولته إلى جانب أحمد فهمى وعرض عام 2009.

طارق لطفى
طارق لطفى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر