فيلم "It" يتربع على عرش إيرادات الأسبوع بـ255 مليون دولار

فيلم "It" فيلم "It"
 
دعاء زكريا

تربع فيلم الرعب "It" على عرش إيرادات الأسبوع محققا إيرادات بلغت 35 مليون دولار ليصبح إجمالى إيراداته منذ بدء عرضه فى 8 سبتمبر الجارى، 255 مليون دولار، الفيلم من إنتاج واحدة من أكبر شركات الإنتاج فى هوليوود Warner bros، ومن بطولة بيل سكارسجارد، جايدن ليبرهير، فين ولفهارد، نيكولاس هاميلتون، الفيلم مأخوذ عن قصة ستيفن كينج، وكتب له السيناريو تشيس بالمر واثنان آخرين، من إخراج أندريس موشيتى.

تدور أحداث الفيلم حول 7 أصدقاء يلتقون وجها لوجه مع شيفتر الشرير، الذى يرتدى وجه المهرج ويستهدف الأطفال، الفيلم تم تصويره بالكامل فى تورنتو، وأونتاريو بكندا.

فيلم It
                                         فيلم It
 

 وجاء فى المركز الثاني فيلم Home Again، الذى بدأ عرضه فى 14 سبتمبر محققا ايرادات بلغت 12 مليون دولار فى أقل من 48 ساعة على بدء عرضه، الفيلم من بطولة ريس ويذرسبون، لاك بيل، مايكل شين، كانديس بيرجن، ومن تأليف وإخراج هالى ميرس شير.

فيلم Home Again دراما كوميدى رومانسى، وتدور أحداثه حول حياة أم من لوس أنجلوس والتى تتغير تماما وتأخذ منعطفا جديدا بعدما سمحت لثلاثة شباب بالإقامة معها.

فيلم Home Again
                              فيلم Home Again
 

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم The Hitman's bodyguard الفيلم من بطولة سلمى حايك، رايان رينولد، صامويل جاكسون، جارى اولدمان، وهو من تأليف توم أوكونور ومن إخراج باتريك هيوز، الفيلم بدأ عرضه يوم 18 أغسطس الماضى وبلغت إيراداته 66 مليون دولار إلى الان.

وتدور الأحداث حول مجموعة من أفضل الحراس الشخصيين فى العالم يحصلون على عميل جديد وهو شاهد فى إحدى قضايا محكمة العدل الدولية، وعليهم أن يتجنبوا خلافاتهم الشخصية من أجل حماية العميل وتوصيله آمنا إلى المحكمة، تم تصوير الفيلم فى إنجلترا وهو إنتاج أمريكى، صينى، بلغارى، هولندى، بتكلفة إنتاجية 30 مليون دولار.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر