مطربون بدرجة مذيعين.. أولهم عزت أبو عوف وحسين الإمام وآخرهم أنوشكا

عزت أبو عوف، حسين الإمام، أنوشكا، مايا دياب، شيرين عبد الوهاب عزت أبو عوف، حسين الإمام، أنوشكا، مايا دياب، شيرين عبد الوهاب
 
هدير مصطفى

اختلف الشكل النمطى للبرامج التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، أصبحت القنوات لا تبحث فى المقام الأول عن المذيع بشكله المعتاد بل أصبح هناك نوع من المرونة فى أن يكون مقدم البرنامج "فنان" لديها كاريزما وشعبية، يقدم البرنامج على طريقته الخاصة وليس على الطريقة المتعارف عليها للتقديم التليفزيونى.

بدأ الأمر بتقديم بعض الممثلين لبرامج ونجح الأمر بشكل كبير فى بعض الأحيان وأحيانا أخرى لم يحقق النتائج المطلوبة، إلى أن تدرج الأمر إلى المطربين، آخرهم الفنانة أنوشكا التى قدمت برنامج "صالون أنوشكا" مؤخرا، ولم يكن هذا الأمر بجديد بل قام به منذ سنوات عدد من المطربين، أولهم اتجاه الفنان حسين الإمام إلى تقديم برامج المقالب ونجح فى تقديم هذه النوعية من البرامج بشكل كبير.

صالون-انوشكا
انوشكا

 

حسين الامام
حسين الامام

 

 

أيضا الفنان عزت أبو عوف الذى ظل لسنوات يقدم فقرات خاصة مع الإعلامى الكبير عمرو أديب، عندما كان يقدم برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة أوربت، ونجح أيضا وكان لظهور التليفزيونى بصمة فى طريق نجاحه وشعبيته لدى الجمهور.

2014050105532440680
 

ومن ثم تكررت التجربة مع العديد من النجوم ومن بينهم الفنان هشام عباس، الذى قدم أكثر من برنامج تليفزيونى على إحدى الشاشات العربية، إلا أنه لم يجد نفعا فى هذه التجربة ولم تفيده ولم يكررها.

a7la-masa
هشام عباس فى برنامج أحلى مسا 

 

لمعت الفنانة رزان فى تقديم البرامج التليفزيونية، وفى بعض الأحيان يرى الجمهور أنها هذا الظهور أعطى لها شكل خاص، وأضاف لها أكثر من الغناء، نفس المر بالنسبة للفنانة مايا دياب التى لمعت فى تقديم برامج المسابقات.

مايا دياب
مايا دياب
 
رزان
رزان

 

تعرف الجمهور على شخصية الفنانة أصالة من خلال برنامجها "صولا"، الذى نجح وبشكل كبير فى ازدياد جمهورها، والفنان أحمد فهمى الذى أصبح متعدد المواهب فقد اتجه فى البداية إلى الغناء، ومن ثم وجد نفسه فى تقديم البرامج وأصبح اسمه علامة مسجلة فى برامج اكتشاف المواهب.

أصالة
أصالة
 
أحمد فهمى
أحمد فهمى

 

خاضت هذه التجربة الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال برنامجها "شيرى ستوديو"، وقدمته على طريقتها الخاصة، أيضا الفنان خالد سليم نجح فى تقديم شكل خاص من البرامج وهو "ميكس ميوزيك"، الذى يعرض على شاشة قناة دبى، وقدم أكثر من موسم.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

خالد سليم
خالد سليم

 

سلك هذا الطريق الفنان إدوارد من خلال برامج المقالب  من بعدها قدم برنامج "القاهرة اليوم" بالمشاركة مع الإعلامى جمال عنايت،sister soup  كان اسم البرنامج الذى قدمته الفنانة مى سليم وأخواتها ميس ودانا حمدان..

إدوارد
إدوارد
 
lمى سليم و إخواته
lمى سليم وأخواتها 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر