أحمد حلمى لم يحسم موقفه من المشاركة فى دراما 2018 رغم تحمسه للتجربة

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
نسرين الرشيدى

ما زال لم يحسم أحمد حلمى موقفه النهائى من خوض السباق الدرامى لعام 2018، وذلك بعدما تم الإعلان عن استعداده لعمل جديد يجمعه بالمنتج تامر مرسى، وهو المشروع الجارى تنفيذه ولكنه لم يتم حسم دخوله للعام المقبل أم تأجيله إلى 2019، حيث لم يستقر أحمد حلمى على فكرة العمل حتى الأن.

فى حين لا يريد أحمد حلمى التسرع فى دخول المنافسة الدرامية والتى يسعى للاستعداد لها بقوة، خاصة أنه سيكون العمل الأول بعد سلسلة من الأعمال السينمائية الناجحة التى قدمها وتصدر من خلالها شباك التذاكر.

ويخوض به تجربة البطولة الأولى فى الدراما التليفزيونية، بعدما شارك مرة واحدة من قبل بالأداء الصوتي في مسلسل "العملية ميسي قبل عامين.

وقد شارك "حلمي" في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل إذاعي "شطة هندي" مع مني زكي ولطفى لبيب وسلوى عثمان وآخرين تأليف مجدى الكدش وإنتاج ميديا سيتى وإخراج علاء خلف ويذاع حصريا عبر موجات إذاعة ميجا اف ام.

والمسلسل الإذاعى "شطة هندى" هو العمل الأول الذى يجمع النجم أحمد حلمى بزوجته النجمة منى زكى بعد 14 عاماً منذ أن قدما سويًّا فيلم «سهر الليالى» عام 2003، وشارك فى بطولته حنان ترك وفتحى عبد الوهاب وشريف منير وخالد أبو النجا وجيهان فاضل ومن تأليف تامر حبيب وإخراج هانى خليفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر