أحمد عصام يعود لتصوير الحب الحرام مطلع أكتوبر المقبل على الصحراوى

أحمد عصام أحمد عصام
 
إيمان عبد السلام

انتهى الفنان أحمد عصام من تصوير بعض مشاهده الخارجية فى مسلسل "الحب الحرام" قبل إجازة عيد الأضحى فى عدد من المناطق المختلفة داخل القاهرة وآخرهم المنيل، مضيفاً فى تصريح لـ "عين "انه سوف يستأنف التصوير مطلع أكتوبر المقبل داخل الديكور الرئيسى للعمل فى إحدى فيلات الطريق الصحراوى، مضيفا أنه بعض الانتهاء من التصوير هناك سيتم الانتقال إلى مكان آخر وذلك لما يتضمنه العمل من مشاهد خارجية كثيرة لما يشمله من أحداث وشخصيات كثيرة ولكل شخصية الخط الدرامى الخاص بها، كما أعرب عن سعادته بالمشاركة فى عمل كبير ويم مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم.

وانتهى أحمد عصام من تصوير بعض مشاهده بالعمل قبل توقفه لإجازة عيد الأضحى، وقد صرح من قبل بأنه يحاول التنسيق بين ارتباطاته بعمله الأساسى وهوايته وحبه الشديد للتمثيل.

وتستعد أسرة العمل للسفر إلى شرم الشيخ خلال الأيام المقبلة لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك ثم تعود مرة أخرى إلى القاهرة، على أن يسافر الفريق إلى بعض البلدان العربية منها لبنان والإمارات للتصوير هناك.

"الحب الحرام"، إنتاج محمود شميس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة ويعرض بعيدًا عن موسم رمضان، ويشارك فى بطولته بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام وشيرين أبو العز ومى فخرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر