فشل التسويق يهدد مسلسل محمد رجب «3 ورقات» ويواجه مصير التأجيل

محمد رجب والسبكى محمد رجب والسبكى
 
عماد صفوت

فشل المنتج أحمد السبكى فى تسويق مسلسل النجم محمد رجب "3 ورقات"، والذى كان مقررا البدء فى تصويره الفترة المقبلة، إلا أن عدم إتمام بيعه أجل التصوير ولم يتم تحديد موعد للبدء فى تصويره، حيث يواجه مصير التأجيل لحين ظهور انفراجة فى تسويقه، رغم أن المخرج سميح النقاش قد بدأ فى ترشيح الأدوار الرئيسية والثانوية، فضلا عن اختيار مهندس الديكور والإستايلست ومدير التصوير حسبما أكد مصدر مقرب لـ"عين".

واتجهت الشركة المنتجة مؤخرا لتقليص عدد حلقات المسلسل إلى 30 بدلا من 45 حلقة، حسبما كان متفقا عليه بين جميع الأطراف، وكان السبكى يرغب فى بيع المسلسل فى رمضان المقبل، ولذلك قرر تقليص عدد حلقاته، إلا أن الأمر أصبح معلقا حتى كتابة هذه السطور لحين بيعه وتسويقه على إحدى القنوات الفضائية.

من ناحية أخرى انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة 11 حلقة من مسلسل "3 ورقات"، والذى يعد اسما مبدئيا للعمل حتى الآن، ويواصل دويدار كتابة باقى الحلقات خلال الأيام المقبلة، على أن ينتهى من كتابتها فى غضون شهر على أقصى تقدير، لكى يلحق بالماراثون الرمضانى المقبل.

يذكر أن محمد رجب يحضر لفيلمه "بيكيا" بطولة آيتن عامر، محمد لطفى، أحمد حلاوة، وأخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر