بسمة بوسيل: أحرص على الاستماع لآراء جمهورى

بسمة بوسيل بسمة بوسيل
 
داليا سيد - عين: نورا يوسف
أحب المغامرة فى كل شىء فى حياتى وخاصة أننى شخصية مودية وتحب التغيير من وقت لآخر
اخترت المغرب لإقامة مشروع تخرجى بهدف التقرب لجمهور بلدى الذى تغيبت عنه طوال الفترة الماضية
 
قدمت بسمة بوسيل، مصممة الأزياء، وزوجة تامر حسنى، عرض أزياء بالمغرب فى الأول من مارس الجارى، وهو العرض الذى به تخرجت فى أكاديمية الأزياء الإيطالية التى تدرس فيها.. تحدثنا إلى بسمة بوسيل خلال هذا الحوار عن هذا العرض وسبب اختيارها للمغرب وتفاصيل أخرى.
 
1
 
حدثينا عن فكرة العرض؟
- العرض كان عبارة عن مشروع تخرجى الذى قدمته فى المغرب، والفكرة عرضتها على صديقتى، حينما كانت موجودة معى فى مصر منذ فترة، واقترحت علىَّ الفكرة وتشجعت لها جدا، ووجدتها مناسبة لى لأننى كنت أريد زيارة بلدى، ولدىّ رغبة فى عرض تصميماتى هناك، ليرى الناس أزيائى.
 
هل اختيار المغرب كان متعمدا؟
- نعم مقصود، لأن ذلك كان فى مخططاتى حين كنت أدرس، وكان العرض ضمن دورة سفراء القفطان فى دورته الثالثة مع مجموعة من مصممى الأزياء المغاربة.
 
لماذا لم تقدمى «فاشون شو» بمفردك؟
- شعرت بأن فكرة تصميمى فى بلدى مشجعة جدا، ووددت التقرب من الجمهور المغربى، بحكم أننى ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية بسبب إقامتى فى مصر، واقتصر اتصالى بهم فقط عبر «السوشيال ميديا».
 
لماذا فضلتِ تصميم «السواريه» على الأزياء المغربية؟
- وضحت قبل ذلك أن مشروع تخرجى عبارة عن أزياء سواريه ليس لها علاقة بالقفطان المغربى، لكنى حرصت على أن تكون هناك لمسة مغربية، وفى هذا «الكوليكشن» مزجت بين تصميمات كثيرة، وطورت من نفسى فى كيفية استلهام فستان من فكرة معينة، لكنى أريد قول إن ما قدمته ليس كل ما لدىّ من أفكار وتصميمات.
 
الكثير من متابعيك قالوا إنك تطورتِ كثيرا فى الفترة الأخيرة.. ما تعليقك؟
- هذا هو التعليق الذى أنتظر سماعه من الجمهور، وكان كل حرصى أن يشعر الجمهور بتطورى حينما يرى تصميماتى، فبالتأكيد لن أرضى كل الأذواق، لكن أهم شىء بالنسبة لى أن يقول مَن ينتقدنى أو يبدى إعجابه بى إننى تطورت.
 
هل ستقدمين نفس «الفاشون شو» فى مصر مرة أخرى؟
- لم أتخذ قرارا فى هذا الأمر حتى الآن.
 
3
 
الجمهور كان ينتظر وجود تامر حسنى فى العرض.. لماذا غاب عن الحضور؟
- تامر كان مشغولا فى تصوير فيلمه «تصبح على خير»، وبعيدا عن أى شىء تامر معى دائما حتى لو لم يكن موجودا فى نفس المكان، فهو يدعمنى ويقف بجوارى، وأنا أتفهم انشغاله.
 
أنتِ مسئولة دوما عن إطلالات تامر فى أعماله.. لماذا لم يحدث ذلك فى فيلمه الجديد «تصبح على خير»؟
- لا أستطيع فعل ذلك فى هذا الفيلم تحديدا كونه مسئولية كبيرة، كما أنه سيتطلب بذلى مجهودا أكبر وبالتالى سأنشغل عن دراستى وعملى، خاصة أن الأفلام تكون مليئة بتفاصيل معقدة، بالإضافة إلى أن وقت تصوير الفيلم كنت أجهز لـ«الكوليكشن» الخاص بى، بالإضافة إلى مشروع تخرجى، لكن هذا لا يمنع أننى أساعده فى إطلالاته ما بين الحفلات والكليبات.
 
هل ستقومين بتلك المهمة فى أفلامه أو مسلسلاته؟
- لا أعتقد أننى أستطيع القيام بذلك سواء فى فيلم أو مسلسل، لكن طبعا لو طلب منى أى شىء بالتأكيد لن أرفض.
 
ما سبب تغيير اللوك الخاص بكِ بشكل دائم؟
- أنا شخصية مودية جدا وأمَل سريعا، وبالتالى أحب التغيير، وهذا يجعلنى سعيدة، خاصة أننى أحب تجربة كل شىء.
 
4
 
5
 
6
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر