أنوشكا شارما: النجومية فى بوليوود لم تعد صعبة

أنوشكا شارما أنوشكا شارما
 
دعاء زكريا

 النجومية والشهرة فى بوليوود كانت من أصعب ما يكون خاصة إذا كنت لا تنتمى لعائلة فنية أو لديك أحد من أفراد أسرتك يعمل فى السينما، ففى هذا الوقت تعتبر دخيلا ويتم محاربتك، ولكن أنوشكا شارما استطاعت أن تصنع لها اسما، خلال الـ10 سنوات الماضية بالرغم من كونها لا تنتمى لعائلة فنية تساعدها وتحميها.

 أنوشكا أكدت أن النجومية أصبحت أسهل بكثير من الماضى، وأن الممثل عليه فقط أن يجتهد ويختار أدواره بعناية، وألا يقلد أحدا ليصبح له مكانة وسط النجوم، وأن تكون الأدوار التى يقدمها مختلفة ومتنوعة، أما أن تصبح أيقونة فنية، فالأمر أكثر صعوبة، ويحتاج من الممثل لمجهود أكبر وتواجد أكثر على الشاشة.

أنوشكا يعرض لها حاليا فيلم Jab Harry met Sejal مع شاروخان، وهو الفيلم الذى تعرض لانتقادات حادة بسبب عدم تحقيقه للإيرادات المتوقعة، الفيلم من تأليف وإخراج امتياز على وإنتاج جورى خان، ويعد التعاون الأول الثالث الذى يجمع بين شاروخان وأنوشكا شارما التى سبق وعمل معها فى فيلمى «Jab Tak Hai JaanK» و«Rab Ne Bana Di Jodi».

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة هارى وسيجال فى أوروبا فى محاولة لإيجاد خاتم خطبة سيجال، وهو ما يجعل هارى يفهم الحب والعلاقات العاطفية بشكل أفضل، وسيجال تحصل على المزيد من الخبرات المفيدة.

أنوشكا شارما وشاروخان

                                 أنوشكا شارما وشاروخان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر