صور.. مطربون لا يستغنون عن الظهور بالبيانو

تامر حسنى وعمرو دياب وكاظم الساهر تامر حسنى وعمرو دياب وكاظم الساهر
 
محمود جلال

فى كثير من الأحيان، يشعر المطرب أن إحدى الآلات الموسيقية هى صديقه ورفيقه، الذى لا يفارقه، ويشعر بالارتياح والطمأنينة عندما يغنى على ألحانه وبرفقته، سواء فى الحفلات أو البرامج أو حتى فى الكليبات.

وكما عرف عن الكثير تمسكهم بالظهور بالعود أو الجيتار، تمسك آخرون بالظهور بصحبة آلة "البيانو"، التى تعطيهم إحساسا بالتشبع الفنى لدرجة وصولهم لأقصى درجات العطاء، لذا تستعرض "عين" أهم المطربين ممن تعودا الظهور بصحبة "البيانو"..

كاظم الساهر

سلطان القصائد ورومانسى الغناء الأول كاظم الساهر، تعود فى معظم الأوقات على الظهور وهو يعزف على البيانو، وأظهر براعة واضحة فى العزف عليه، ساعدته فى إبراز خامة صوته القوية.

كاظم الساهر
كاظم الساهر
 

 

عمرو دياب

إضافة إلى العالمية التى وصل لها السوبر ستار عمرو دياب فى الغناء، كان عزفه أيضا على آلة البيانو لا يقل عالمية وحرفية، فبرع فى عزف معظم أغانيه بجانب أدائها، وظهر فى أكثر من مناسبة وهو يغنى بصحبة البيانو، ومن أشهر الأغانى التى أداها عزفا وغناء هى أغنية "يا جماله"، و"قمرين"، والذى يتابع الهضبة وهو يعزف سيستشعر منذ أول وهلة الكيمياء التى تربطه بتلك الآلة والتى تحيطه بهالة من الإبداع.

عمرو دياب
عمرو دياب
 

 

حسين الجسمى

الشاكى، الباكى والحساس هى كلمات غناها حسين الجسمى بصحبة البيانو، وأظهر من خلالها أنه المطرب الحساس بالفعل، والذى من فرط إحساسه يمكن أن يندمج مع الكلمات حد البكاء، فيشتكى لجمهوره بغناء وعزف ألحان تمس القلب والروح، ظهر هو الآخر فى مناسبات عدة وهو يتفنن فى العزف بإحساس عال إلى جانب الغناء.
 
حسين الجسمى
حسين الجسمى

 

 

نادر حمدى

يعتبر الموزع الموسيقى نادر حمدى من الملحنين والفنانين القلة المحبين للغناء أثناء العزف على البيانو، ومن أشهر المرات التى عزف فيها وأبدع فى العزف والغناء معا، عندما تم استضافته فى برنامج "صولا"، الذى تقدمه الفنانة أصالة وغنى خلال الحلقة أغنية "سيبها بظروفها".

نادر حمدى
نادر حمدى
 

رامى عياش

فهو المطرب اللبنانى العاشق للنغمات والإيقاع، لذا لم يكن بعيدا عليه ظهوره فى مناسبات مختلفة ما بين حفلات وبرامج وهو يغنى بصحبة البيانو، ومن أشهر ما غنى وهو يعزف على البيانو "الديو" الذى قدمه فى برنامج تاراتاتا عام 2012.

 

رامى عياش
رامى عياش

 

 

 

تامر حسنى

منذ بدايات النجم تامر حسنى، وهو عاشق للعزف على البيانو، ومن أشهر ما غنى بصحبة تلك الآلة الاستثنائية، أغنية "عيونه دار" عندما غناها بأحد حفلاته وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 

تامر حسنى
تامر حسنى
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر