فى عيد ميلادها الـ46.. هل اكتفت جادا بينكيت بدور الزوجة

جادا سميث جادا سميث
 
دعاء زكريا
جادا بينكيت سميث واحدة من أشهر النجمات أصحاب البشرة السمراء فى هوليوود، والتى قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، ولكن ومنذ زواجها من ويل سميث أصبح الأولوية لديها لزوجها وأبنائها، وأصبح التمثيل فى المرتبة الثانية من حياتها، ولكن جادا لديها سجل طويل من الأعمال السينمائية نتعرف على بعضها فى السطور التالية.
 
عائلة جادا
عائلة جادا

 

 جادا بدأت حياتها الفنية فى التسعينات واشتركت فى المسلسل الكوميدى True Colors 1990، المسلسل من بطولة كلود بروكس، بريجيد براناج، آدم جيفريز، ومن إخراج مايكل جيه ويثورن.

 وقدمت بعدها أدوارا فى عدة مسلسلات، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال فيلم Menace II Society فى 1993، الفيلم من بطولة تيرين تيرنر، لارينز تاتى، يونيو كيوتو لو، ومن تأليف واخراج ألبرت هيوز. وتدور أحداثه حول أحد المشردين اللذين يحاولون الهروب من قسوة الحياة والبحث حياة أفضل.

 

فيلم Menace II Society
فيلم Menace II Society

 

 وفى 1998 قدمت جادا فيلم الدراما الرومانسى Return to Paradise، الفيلم من بطولة فينس فون، أن هيش، خواكين فينيكس، الفيلم من تأليف بيير جوليفيت ومن إخراج جوزيف روبن.

 

فيلم Return to Paradise
فيلم Return to Paradise

 

أما الدور الأبرز الذى قدمته جادا فكان "سونجى روى" فى فيلم Ali، 2001، والذى يحكى السيرة الذاتية للملاكم محمد على فى الفترة من 1964 وحتى 1974، وقد شارك جادا البطولة زوجها ويل سميث، جيمى فوكس، وجون فويت، وأخرجه مايكل مان.

 

فيلم على
فيلم على

وشاركت جادا أيضا مع زوجها ويل سميث فى بطولة فيلم الأكشن والمغامرات الكوميدى Men in Black 3، فى 2012، وهو من الأفلام ذات الميزانية الكبيرة والتى بلغت 225 مليون دولار وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وإيرادات قاربت على الـ800 مليون دولار.

 

فيلم Men in Black 3
فيلم Men in Black 3

 

 وآخر أفلام جادا هو فيلم Girls trip، والذى عرض هذا الصيف وشاركها بطولته كيت والش، وريجينا هول، وكوين لطيفة، ولارينز تيت، ومن تأليف كينيا باريس، وكارين ماكولا، وإخراج مالكولم دى لى، وتدور أحداثه حول رحلة تقوم بها 4 صديقات منذ الطفولة إلى نيو أورليانز لحضور مهرجان إسينس السنوى، ويحيين علاقتهن من جديد ويمرحن سويا ويتذكرن الماضى.

 

فيلم Girls Trip
فيلم Girls Trip

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر