مؤلف مسلسل كريم فهمى يبدأ فى كتابة الحلقات الأولى لرمضان 2018

كريم فهمى كريم فهمى
 
عماد صفوت

بدأ المؤلف محمد رفعت فى كتابة الحلقات الأولى من مسلسل النجم كريم فهمى، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، حيث شرع رفعت فى كتابة أول 3 حلقات من العمل بالاتفاق مع المخرج التونسى مجدى السميرى، ويعقد كريم والسميرى ورفعت ومسئولو شركة أروما المنتجة للعمل، جلسات عمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح فريق الممثلين، فضلا عن باقى التفاصيل الإنتاجية الأخرى، والاستقرار على الأستايلست ومدير التصوير ومهندس الديكور وخلافه.

ولم يستقر فريق العمل على اسم للمسلسل حتى الآن، خصوصا أن العمل يعد البطولة الأولى لكريم فى الدراما التليفزيونية، حيث تتكتم شركة الإنتاج بعدم الإفصاح عن أى معلومات أو أسم المسلسل إلى وسائل الأعلام فى الوقت الحالى، نظرا لحالة التركيز الشديدة التى تفرضها الشركة.

 يذكر أن المؤلف محمد رفعت قام بتأليف أفلام "جوبا" للنجم مصطفى شعبان، وفيلم "أنت عمرى" للنجم هانى سلامة، وفيلم "كشف حساب" للنجم محمود عبد المغنى، وغيرها.

يشار إلى أن آخر أعمال كريم فهمى مسلسل "الحساب يجمع" بطولة النجمة يسرا، وبوسى، ومحمود عبد المغنى، وآخرون، تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وإخراج هانى خليفة.

كريم فهمى
كريم فهمى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر