حاتم مصطفى وذا باند وهارى ستايلز نجوم حفلات اليوم

حاتم مصطفي وذا باند وهاري ستايلز حاتم مصطفي وذا باند وهاري ستايلز
 
داليا سيد

يستعد عدد من نجوم الأغنية فى مصر والوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية فى أواخر موسم حفلات الصيف، وذلك اليوم الثلاثاء، الموافق 19 من شهر سبتمبر الجارى، وسيقدمون خلالها باقة من أشهر وأمتع أغانيهم، حيث يحيى مطرب الأندرجراوند الشهير حاتم مصطفى بيت بوكس حفلا غنائيا، على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوى بقاعة النهر.

وقد شارك حاتم عدد من الفرق منها: "إسفلت" و"زاب ثروت" وخاض جولات فى مختلف محافظات مصر، ولفت الأنظار فى حفلاته بمزجه الرائع للبيت بوكس بالموسيقى، كما أطلق حاتم مصطفى ألبومه الأول للبيت بوكس بالمشاركة مع نجوم الأندرجراوند وهم "زاب ثروت ورامى عصام، وأمير يوسف وزجزاج"، كما شارك فى الألبوم فريق أسفلت وميرا إمام، ويحمل الألبوم اسم "كله بالبوء".

كما تستعد فرقة ذا باند للعودة من جديد لتقديم حفلاتها الغنائية على مسرح الساقية، وذلك فى السابعة والنصف مساء اليوم، بعد غياب طويل لأكثر من 9 شهور، وسيقدمون باقة من أبرز أغنيات الفرقة بشكل جديد، مثل "سيبها على الله" و"راجل بسيط".

وعلى مستوى البلدان الأجنبية، فيحيى النجم العالمى هارى ستايلز حفلا غنائيا ضمن جولته العالمية، التى تبدأ اليوم فى سان فرانسيسكو ومن بعدها سوف يتوجه ستايلز إلى مدن متنوعة فى جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، والتى سيغلقها فى طوكيو فى 8 ديسمبر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر