فيلم «American Assassin» ومحاولات السيطرة على الإرهاب

فيلم American Assassin فيلم American Assassin
 
دعاء زكريا

فكرة الانتقام قدمت فى العشرات من الأفلام، إلا أنها قدمت بشكل مثير من خلال أحداث فيلم American Assassin، الذى يحاول إبراز خطورة الإرهاب وطرق مقاومته، الفيلم بدأ عرضه منذ أيام فيما يقرب من 10 دول حول العالم.

 فيلم "American Assassin" من بطولة ديلان أوبراين، تايلور كيتسش، مايكل كيتون، سكوت ادكينز، الفيلم مقتبس عن كتاب فينس فلين، وكتب له السيناريو ستيفن شيف ومن إخراج مايكل كويستا.

وتدور أحداث الفيلم حول ميتش 20 عاما، الذى يفقد والديه فى حادث إرهابى وعمره 14 عاما، ويحاول الانتقام وتقوم نائبة مدير وكالة المخابرات المركزية ايرين كينيدى بتجنيده كجندى أسود، وهو فيلم أكشن وإثارة، تم تصويره فى إنجلترا، وانتهى التصوير فى مايو الماضى.

الأداء التمثيلى لكل الأبطال كان جيدا جدا، خاصة ديلن أوبراين الذى تحمل العبء الأكبر من الأداء التمثيلى فى الفيلم، وكان من الواضح المجهود والوقت الذى قضاهما حتى يخرج الفيلم بشكله النهائى المشرف.

حوار الفيلم كان أهم عنصر، لأنه تولى شرح الأحداث وتعريفنا بكل ما يحدث من حولنا، خاصة أن سيناريو الفيلم يحتاج بعض التركيز من المشاهد حتى يستطيع أن يفهمه، بالتالى وقع عبء شرح أحداث الفيلم على الحوار. أما إخراج الفيلم فنجح فى ربط كل تلك التفاصيل حتى لا يشعر المشاهد بالملل، وهو ما يحسب للفيلم ومخرجه.

معظم المشاهد فى الفيلم كانت مشاهد تصوير خارجية، لكن مشاهد التصوير الداخلى تميزت فيها الديكورات والموسيقى بشكل كبير، وقدموا سويا سيمفونية متجانسة ساعدت على انسجام المشاهد مع الخيط الدرامى للأحداث بسرعة وسهولة، وبشكل عام تعتبر الديكورات والموسيقى والأزياء من الأمور المحسوبة للفيلم وصناعه.

 

American Assassin فيلم

 فيلم American Assassin
 
فيلم American Assassin
فيلم American Assassin
 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر