5 نجمات يرفعن شعار عمل واحد لا يكفى فى الموسم الدرامى المقبل

وفاء عامر .. ودرة .. وأيتن عامر .. وعبير صبرى .. وريم البارودى وفاء عامر .. ودرة .. وأيتن عامر .. وعبير صبرى .. وريم البارودى
 
نسرين الرشيدى

"عمل واحد لا يكفى" شعار رفعته 5 فنانات من خلال موسم الدراما المقبل، حيث قررت كل منهن عدم الاكتفاء بعمل واحد بعد غيابهن عن موسم دراما رمضان الماضى، لتشارك كل منهما فى عملين دفعة واحدة خلال الأعمال الدرامية التى يتم تصويرها حاليا، والتى من المقرر انطلاق عرضها خلال الفترة المقبلة حيث يخضن المنافسة بأدوار جديدة ومختلفة.

وتأتى أول هذه الفنانات وفاء عامر التى غابت عن موسم دراما رمضان بعد انسحابها من مسلسل "قصر العشاق" أثناء تصويره لتحل بديلة لها رانيا فريد شوقى، لتكتفى بمسلسل "الطوفان" الذى تسبب خروجه من العرض فى نفس الموسم لغيابها نهائيا، إلا أنها عادت مؤخرا لاستكمال تصويره هذه الأيام لعرضه قريبا.

وفى نفس الوقت انضمت لفريق عمل مسلسل "السر" للمؤلف حسام موسى، والمخرج محمد حمدى ليعوضها هذا العمل عن غيابها، خاصة أنه من المفترض أن تقوم بتصويره فيه أمام حسين فهمى، ونضال الشافعى خلال الأيام المقبلة استعدادا لعرضه.

وفاء عامر
وفاء عامر

 

أيضا درة التونسية التى غابت عن الموسم الرمضانى الماضى بعد حرصها على مدار السنوات الماضية على المشاركة بعمل أو أكثر، ويبدو أن غيابها هذا جعلها تسعى لتعويض غيابها بعملين دفعة واحدة، حيث تقوم حاليا بتصوير دورها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" للمخرج مجدى الهوارى، والذى يضم نخبة من النجوم منهم لبلبة وفاروق الفيشاوى ونسرين أمين وأحمد عزمى وغيرهم.

وتستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، التى شاركت فى بطولة الجزء الأول منه أمام النجم هانى سلامة، إلا أن الجزء الجديد يعتمد على البطولة النسائية بعد اعتذار هانى سلامة عنه.

درة
درة

 

تنضم لهما أيتن عامر التى قادها القدر للمشاركة خلال هذا الموسم بعملين دفعة واحدة، حيث بدأت فى تصوير دورها فى مسلسل "الطوفان"، بعد عودة استئناف تصويره مؤخرا استعدادا لعرضه قريبا، إلى جانب تعاقدها مؤخرا على مسلسل جديد بعنوان "خفة يد" وتستعد لتصويره خلال الأيام المقبلة.

أيتن عامر
أيتن عامر

 

وتعود عبير صبرى للمنافسة من خلال مسلسلين "الحب الحرام" الذى يتم تصويره حاليا، ويضم نخبة من النجوم منهم بوسى، وحازم سمير ومنة فضالى، كما تقوم بتصوير دورها فى مسلسل "الطوفان" الذى يجمع بين عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر عرض العملين خلال الفترة المقبلة أيضا.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

وتحصد ريم البارودى نصيب الأسد خلال هذا الموسم، حيث تظهر بـ4 وجوه مختلفة بعدما انتهت مؤخرا من تصوير حلقة لها ضمن مسلسل "الوتر" تحت عنوان "حتى يجمعهم الموت"، ويعد العمل من نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، كما تستعد لتصوير دورها فى مسلسل "البيت الكبير" والذى تتعاون فيه من جديد مع المخرج محمد النقلى، بعد مسلسل "الدولى" المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، إلى جانب انضمامها لأبطال مسلسل "السر".

ريم البارودى
ريم البارودى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر