دارين حمزة تخوض تجربة سينمائية جديدة من تأليفها

دارين حمزة دارين حمزة
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن دارين حمزة قررت عدم الاكتفاء بعملها بالتمثيل فقط، حيث تقوم حاليا بكتابة فيلم سينمائى جديد من تأليفها، إلى جانب مشاركتها فيه بالتمثيل أيضا، وتتكتم دارين تفاصيله حاليا لحين الانتهاء منه خاصة وأنها قد استقرت على الجهة المنتجة التى ستتولى إنتاجه، وجار حاليا تجهيزه وإعداده لانطلاق تصويره قريبا.

وكان قد عرض لها مطلع العام الجارى فيلمها اللبنانى الأخير "ورقة بيضا" الذى حصلت عنه جائزة أفضل ممثلة فى مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر، بدورته العاشرة، وتدور أحداثه حول امرأة تهرب من مشاكلها الزوجية باللجوء إلى لعب القمار وتدخل في عالم المافيا فى إطار التسلية واللعب إلى أن هذا يقودها للخطر، ومن إخراج هنري بارغيس وكتابة تانيا سيكياس.

ومن ناحية أخرى تستعد دارين حمزة لتصوير مسلسلها الجديد "فرصة أخيرة"، والعمل ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، من خلال دراما اجتماعية تناقش العديد من القضايا والمشاكل الإنسانية عن أحداث مقتبسة من نص عالمى، ويكتب له السيناريو والحوار أسامة القشاش، وتدور أحداثه بالكامل فى سوريا.

ويذكر أن دارين حمزة شاركت في رمضان قبل الماضى، بمسلسل "شهادة ميلاد" الذى قام ببطولته طارق لطفى وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وإنجى المقدم ومن إخراج أحمد مدحت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر