رغم انتهاء تصوير «نص جوازة» الجهة المنتجة تفضل عرض «أصاحبى» أولا

مريم حسن مريم حسن
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من انتهاء تصوير فيلم "نص جوازة"، ودخوله مرحلة المونتاج والمكساج منذ فترة إلا أن الجهة المنتجة ما زالت لم تحسم الموعد النهائى لعرضه، خاصة أنها تنتظر الجهة الموزعة للعمل والتى تفاضل حاليا ما بين إجازة نصف العام، وشم النسيم، خاصة بعدما اختارت نفس الجهة المنتجة للعمل عرض فيلم آخر لها وهو "أصاحبى" عرضه خلال إجازة نصف العام.

ويأتى ذلك رغم عدم انتهاء الفيلم الثانى من التصوير، وربما رشحه للعرض بقوة خلال هذا الموسم هو كونه ينتمى لنوعية الأعمال الكوميدية والخفيفة والتى تتناسب مع موسم إجازة نصف العام، على عكس "نص جوازة" الذى ينتمى فى إطار إجتماعى رومانسى.

خاصة أن العمل تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، وينتقد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى من خلال الأحداث، وهو ليس له علاقة بصفحة "أساحبى" الشهيرة على موقع فيس بوك.

فيلم "أصاحبى" بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى ومحمد سلام ومن تأليف وليد يوسف وإخراج شادى على وإنتاج شركة "فيلم أوف إيجيبت" للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط.

بينما يشارك فى فيلم "نص جوازة" مريم حسن، نبيل عيسى، رحمة حسن ومصطفى أبو سريع، وسلوى عثمان، وليلى عز العرب، وتدور أحداثه فى إطار  رومانسى، قصة أحمد مجدى وسيناريو وحوار منة عبيد وانتاج أحمد الباسط فى ثانى تجاربه بالانتاج بعد فيلم "خطة بديلة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر