مصطفى عباس: عرض «بث مباشر» بموسم عيد الأضحى فاجأ جميع الأبطال

مصطفى عباس مصطفى عباس
 
أبانوب رجائى

أعرب الفنان الشاب مصطفى عباس عن سعادته بالنجاح الذى حققه فيلم "بث مباشر" الذى شارك فى بطولته وعرض بسباق أفلام عيد الأضحى الماضى.

وقال "عباس"، إن ردود فعل جميع من شاهد الفيلم فاقت توقعاته، إنه قضى أفضل كواليس مع الفنان سامح حسين وأبطال العمل، مؤكدا أن سامح حسين شخص خلوق يتميز بخفة الدم أمام ووراء الكاميرا، وأنه يتمنى تكرار تجربة التمثيل معه ألاف المرات.

وأضاف "عباس"، فى تصريحات له، أن عرض الفيلم ضمن سباق عيد الأضحى كان مفاجآة له، وخصوصا أن التصوير كان قبل العيد بأقل من شهرين فقط، مشيرا إلى أن عرضه فى العيد يرجع للمنتج الفنى والمخرج اللذين بذلا أقصى جهد فى ذلك الأمر.

يذكر أن فيلم "بث مباشر" من أنواع الأفلام التى تناقش العديد من قضايا الفساد بشكل كوميدى، ويشارك فى بطولته كل من سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى وأوفة والنجم محسن محيى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عز العرب وسامى مغاورى واحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبدالله مشرف ومنير مكرم.

جدير بالذكر أن مصطفى عباس شارك فى السباق الرمضانى الماضى فى بطولة كل من "هربانة منها" مع ياسمين عبد العزيز، و "الحالة ج" مع أحمد زاهرو حورية فرغلى، ونالا نجاحا كبيرا حين عرضهم بالسباق الرمضانى الماضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر