بعد تأجيله.. هل تعيق الأزمات خروج ألبوم فيروز الجديد إلى النور

فيروز فيروز
 
نهى سعيد

قررت شركة "ديكا ريكورد يونيفرسال" العالمية والمنتجة لألبوم السيدة فيروز الجديد "ببالى"، تأجيل طرحه إلى ما بعد منتصف أكتوبر المقبل، وذلك بحسب صحيفة Cultura الفرنسية، وكان من المفترض أن يتم طرح الألبوم خلال اليومين المقبلين حيث وضعت الشركة موعدا نهائيا لطرحه قبل قرار التأجيل فى 22 سبتمبر الماضى.

الغريب أن عددا من التقارير اللبنانية خرجت صباح اليوم لتؤكد أن سبب تأجيل طرح الألبوم هو مشاكل واختلافات فى وجهات النظر بين ريما عاصى الرحبانى التى تدير أعمال والدتها فيروز، والشركة المنتجة، وهو ما جعل الأمور تصل لقرار من الشركة بتأجيل الألبوم.

حتى الآن لا يعلم أحد عما إذا كان هذا القرار اتخذ لحين حل هذه الأزمات، أم أنه تهديدا من شركة الإنتاج لريما الرحبانى لتبتعد عن افتعال الأزمات، أو هو تأجيلا أوليا قابل لمزيد من التأجيلات.

ريما الرحباني
                                  ريما الرحبانى

من جانبها لم تعلق الصفحة الرسمية لفيروز على الخبر من قريب أو بعيد، أما ريما فتجاهلت الأمر تماما ولم تدل بأية تصريحات، إلا أن المتابع لريما الرحبانى وأزماتها السابقة قد يتوقع أن تظل الأزمات ولا يخرج الألبوم للنور مرة جديدة إذا ما قررت ألا تتنازل عن شروطها ووجهات نظرها التى قد تتعارض مع وجهات نظر الشركة المنتجة، فتاريخ ريما ملىء بالأزمات التى وصلت لحد القطيعة بين شقيقها زياد الرحبانى ووالدته السيدة فيروز.

477243187751328
                              ريما ووالدتها فيروز
 

فريما التى تدير كل أعمال والدتها وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك دخلت فى مشاكل كبيرة مع شقيقها بسبب رفضه لسياستها التى تدير بها صفحة والدته على فيس بوك، كما أنه عندما حاول تسوية المشاكل بين والدته وبين أبناء عمه فيما يخص حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنيات فيروز مع الأخوين رحبانى، رفضت ريما وساطته واتخذت ووالدتها جبهة ضد التسوية وهو ما وصل فى النهاية إلى حد القطيعة بينهما وبين زياد.

timthumb
                               ريما وشقيقها زياد
 

يذكر أن ألبوم ببالى سيضم 10 أغنيات تتراوح مدة كل منهما من دقيقتين لأربعة دقائق فقط، وجميعها أغنيات أجنبية مترجمة للعربية، وقد طرحت فيروز من أغنيات الألبوم حتى الآن أغانى "لمين"، "يمكن"، "أنا وياك".

374878_304433906258289_815670415_n
                            السيدة فيروز

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر