إذا كنت من هواة أفلام الرعب فننصحك بمشاهدة فيلم «Hellions»

فيلم Hellions فيلم Hellions
 
دعاء زكريا

رغم أن فيلم Hellions لم يحقق إيرادات قوية فى السينما عند عرضه قبل عامين بسبب اختيار توقيت سيئ للعرض، إلا أنه من الأفلام التى أشاد بها النقاد وتستحق أن تشاهدها.

إذا كنت من هواة أفلام الرعب فعليك مشاهدة فيلم Hellions، وهو فيلم من الأفلام التى حصلت على تصنيفات جيدة من النقاد وخبراء السينما عند عرضه فى 2015، الفيلم من إخراج بروس ماكدونالد وتأليف باسكال تروتييه وبطولة كلو روز، راشيل ويلسون، روسيف سوثيرلاند، بيتر داكونها.

وتدور أحداثه عن فتاة شابة تتعرض لخدعة عندما يطرق بابها مجموعة من الأطفال فى احتفالات الهالوين كما هى العادة، لكن الخدعة تكمن عندما تكتشف أنهم ليسوا أطفالا عاديين وأنهم قرروا أن تعيش ليلة من الهلع فى الجحيم الذى خلقوه حواليها.

أداء كلو روز التمثيلى كان متميزا جدًا، حتى أن 80% من نجاح الفيلم كان معتمدا على أدائها التمثيلى، لكن باقى العناصر الفنية الخاصة بالفيلم لم تكن بنفس القوة.

سيناريو الفيلم سحبنا لعالم من الرعب والمشاهد الخطيرة والتى تتضمن دماء وعنفا شديدا من المشهد الأول للأخير فى الفيلم، وهو ما جعل الفيلم غير مناسب لكل الفئات العمرية، ولكنه حاز على إعجاب محبى الرعب الدموى.

الحوار فى الفيلم لم يكن بنفس القوة أو الأهمية، وإخراج الفيلم فشل للأسف فى أنه يجمع كل هذه العناصر ويقدم فى النهاية فيلما مترابط العناصر، ولكن مشاهد الرعب رغم ترابطها الضعيف إلا أنك لن تستطيع أن توقف ضربات قلبك السريعة من لحظات الرعب غير المتوقعة فى مشاهد الفيلم، وفى النهاية فالفيلم مناسب جدا لهواة أفلام الرعب.

 

فيلم Hellions....
فيلم Hellions
 
فيلم Hellions..
فيلم Hellions
 
فيلم Hellions
فيلم Hellions

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر