هل تصلح ليندا هاميلتون لبطولة الجزء الجديد من «The Terminator»

ليندا هاميلتون ليندا هاميلتون
 
دعاء زكريا

تسبب ترشيح المخرج جيمس كاميرون لزوجته السابقة ليندا هاميلتون لبطولة الجزء الجديد من فيلم الأكشن The Terminator فى انتقادات حادة وعنيفة بسبب تخطى ليندا للستين.

أعلن جيمس كاميرون أنه انتهى من ترشيح أبطال الجزء الجديد من سلسلة The Terminator، وأن زوجته السابقة ليندا هاميلتون (61 عاما) ستشارك ارنولد شوازنيجر بطوله الفيلم، وقد تعرض كاميرون لانتقادات شديدة بسبب اختياره فقد ستقدم ليندا مشاهد الحركة وهى فى هذه السن، ورد جيمس، مؤكدا أن الطبيعة الجسدية للنساء مختلفة عن الرجال وحيويتهم ونشاطهم يستمر لفترة أطول.

ليندا ستعيد تجسيد دور سارة كونور وهى الشخصية التى كانت فى شهرتها فى عام 1984 فى أول جزء من فيلم The Terminator، وفى الجزء الثانى عام 1991 The Terminator 2:Judgement Dayk..

 كاميرون لم يشارك فى آخر ثلاثة أجزاء من The Terminator بسبب انشغاله فى أعمال أخرى وهى الأجزاء التى حصلت على تقييمات سيئة وضعيفة، من قبل الجمهور والنقاد ولكنه سيقوم بتأليف الجزء الجديد من السلسلة على أن يخرجه تيم ميلر.

جيمس كاميرون أخرج أول أجزاء السلسلة فى 1984 The Terminator، والجزء الثانى Terminator 2: Judgment Day وتوقف بعدها عن إخراج باقى أجزاء السلسلة Rise of the Machines 2003، وSalvation فى 2009، وTerminator Genisys فى 2015.

 ولكنه أكد أن هناك مفاوضات تجرى من فترة طويلة معه من قبل شركة الإنتاج من أجل الجزء الجديد، ولكنه وبسبب الجزء الجديد من Avatar لم يستطع الموافقة على إخراج الفيلم واكتفى بكتابة السيناريو والذى سيضع فيه لمساته الإخراجية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر