تصوير آخر 4 أيام من «السرايا» فى شرم الشيخ الأسبوع المقبل

السرايا السرايا
 
محمد زكريا

أكد المخرج وائل فهمى عبد الحميد لـ"عين" أن الجزء الثانى من مسلسله الجديد "السرايا" يتبقى فيه 4 أيام تصوير، ويتم الانتهاء منه تمامًا، مضيفًا أن هذه الأيام المتبقية سيتم تصويرها فى مدينة شرم الشيخ، حيث يستعد فريق العمل للسفر إلى المدينة الساحلية الأسبوع المقبل.

وأوضح عبد الحميد أن المشاهد فى شرم الشيخ تجمع معظم فريق العمل، وعلى رأسهم سوسن بدر وأميرة فتحى ومجدى كامل ورانيا ملاح، وبعد العودة إلى القاهرة سيعمل على الانتهاء من مونتاج الحلقات الأخيرة لقناة one، التى تعرض العمل على شاشتها بشكل حصرى.

وانطلق عرض أولى حلقات الجزء الثانى على شاشة ONE أول أمس الثلاثاء، ويشارك فى بطولته سوسن بدر، أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، تأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر