ومازالت نتالى بورتمان الأجمل.. 7 نجمات بدون شعر

نجمات حليقات الرأس نجمات حليقات الرأس
 
ياسمين منصور

مازالت نجمات هوليود تتنافسن في إطلالتهن التي وصلت لحد قيامهن بـ«حلق» شعرهن، فعلى مدار السنوات الأخيرة قامت كثير من النجمات بحلق شعورهن، ليبدأ جمهورهن كالعادة في المقارنة بينهن وتتصدر سبع نجمات قائمة أفضل نجمات «حليقات الشعر»

1- كريستين سيتوارت

فاجأت النجمة كريستين ستيوارت جمهرها ومحبيها بظهورها أمس حليقة الرأس، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل، وأكدت ستيوارت أن السبب في ذلك هو دورها بفيلمها الجديد «Under Water».

kristen-stewart-shaved-heads
 

2- نتالى بورتمان

كانت النجمة نتالى بورتمان من أوائل النجمات اللاتي ظهرن حليقات الرأس، ففي عام 2006 ، ظهرت بورتمان حليقة الرأس بسبب دورها في فيلم «V For Vandetta».

natalie-portman-shaved-heads
 

3- تشارليز ثيرون

قررت النجمة تشارليز ثيرون أن تقوم بحلق شعر رأسها من أجل دورها في الفيلم الأمريكي الشهير «Mad Max»، وأكدت حينها أن هذا كان من أصعب قرارات حياتها.

charlize-theron-shaved-heads
 

4- آمبر روز

أما النجمة آمبر روز، فقد قررت منذ بداية ظهورها على الساحة الفنية أن تخطف الأضواء بطريقتها الخاصة، فحلقت شعر رأسها وأكدت أن هذه كانت الوسيلة الوحيدة لجذب الأنظار تجاهها.

amber-rose-shaved-heads1
 

5- جيسى جى

كان قرار النجمة والمغنية الأمريكية جيسى جى لحلق شعر رأسها لأسباب مختلفة، حيث قررت أن تقم بذلك لصالح عدد من الأعمال  الخيرية، فتصدرت الحملة الدعائية لجمع الأموال لصالح الأمراض الجلدية.

jessie-j-shaved-heads
 

6- كيت بلانشيت

ظهرت النجمة الأسترالية كيت بلانشيت فى عام 2002 حليقة الرأس من أجل دورها في الفيلم الأمريكي الشهير «Heaven»، وعلقت على الأمر حينها قائلة « شعرت أنى أصبحت حرة».

cate-blanchett-shaved-heads

7- لوبيتا نيونج

حرصت النجمة لوبيتا نيونج أن تخطف الأضواء بشكل كبير منذ ظهورها على الساحة الفنية، ففى عامها التاسع عشر، ظهرت حليقة الرأس وظلت هذه هي إطلالتها الدائمة التي تحرص على عدم تغييرها.

lupita-nyongo-shaved-heads
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر