أحمد فهمى .. المحظوظ الأكبر فى فرقة «واما»

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
نسرين الرشيدى

انطلقت مؤخرا حلقات برنامج المسابقات العالمى " Ninja Warrior" الذى يعرض على قناة On e ، بنسخته العربية، ويقدمه الفنان أحمد فهمى، ويتولى إخراجه مجدى الهوارى، الذى يعتبره فهمى وش السعد عليه، لأنه صاحب الفضل فى خوض أحمد فهمى لأول تجربة سينمائية من خلال فيلم "خليج نعمة".

فهمى شارك فى برنامج ninjawarrior فور انتهاء الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "آراب أيدول"، الذى قام بتقديم المواسم السابقة له، ويبدو أن الحظ يرافق فهمى هذا العام مثلما رافقه فى الأعوام السابقة، ويشارك فى نفس الوقت بدور البطولة فى مسلسل "لأعلى سعر" أمام نيللى كريم.

أحمد فهمى أراب أيدول
أحمد فهمى أراب أيدول

 

يرافق الحظ أحمد فهمى منذ بداية مشواره الفنى وانطلاقه من خلال فريق "واما" الذى يضم محمد نور، وأحمد الشامى، ونادر حمدى، فقد بدأ الفريق مشوارهم الغنائى كفريق ناجح وحقق شهرة كبيرة ليقرر كل منهما أن يجرب حظه بعيداً عن الأخر، ورغم تقديم كل منهما لأعمال غنائية منفردة واتجاههم للتمثيل، إلا أن تجاربهم الفنية المنفردة سواء فى مجال التمثيل والغناء لم تحظى، بما حظى به فهمى من نجاح كبير أهله لأن يكون واحدا من أشهر النجوم على الساحة سواء فى مصر أو الوطن العربى، ليصبح أكثر المحظوظين فى الفريق.

 

فريق واما
فريق واما

 

ورغم عدم تحمس فهمى فى البداية لخوض تجربة التمثيل إلا أن تشجيع المخرج مجدى الهوارى له ومساندته له بتقديمه فى فيلم "خليج نعمة" الذى يعتبر من الأعمال الغنائية حيث شاركه فى بطولته المطرب محمود العسيلى، إلا أن العسيلى لم يحظى أيضا بنجاح فهمى فى نفس العمل.

فيلم خليج نعمة

فيلم خليج نعمة

 

النجاح الذى حققه أحمد فهمى بعد ذلك دفع صناع الأعمال السينمائية والدرامية لترشيحه فى أعمال عديدة نجح من خلال كل منهما أن يطور فى أدائه، ليتم ترشيحه فيما بعد لمسلسل لبنانى بعنوان "الأخوة" ليشارك فى بطولة العمل أمام تيم حسن، وباسل خياط، لينتقل فى الدراما العربية من البطولة الجماعية بعدها مباشرة إلى البطولة المطلقة فى المسلسل اللبنانى "سمرا" أما النجمة اللبنانية نادين نجيم.

أحمد فهمى فى مسلسل الأخوة

أحمد فهمى فى مسلسل الأخوة
 
مسلسل سمرا
مسلسل سمرا

 

قدم أيضا فهمى العام قبل الماضى دور البطولة أما النجمة شيرين عبد الوهاب فى أول تجاربها مع الدراما التلفزيونية "طريقى" ونجح فى تحقيق رد فعل قوى لدى الجمهور ليخوض البطولة أمام النجمة غادة عادل العام الماضى والتى شاركها أولى تجاربه مع التمثيل فى "خليج نعمة" كما سبق وشاركها فى مسلسل "سر علنى" الذى قدم عام 2012 ، لينتظر رد فعل الجمهور فى رمضان القادم بمسلسل "لأعلى سعر" مع نيللى كريم.

أحمد فهمى وشيرين

أحمد فهمى وشيرين

 

أحمد فهمى فى لأعلى سعر
أحمد فهمى فى لأعلى سعر

 

فى حين قدم محمد نور عضو فريق واما تجربة وحيدة له فى السينما بعنوان "جيم أوفر" أمام مى عز الدين، ولم يحظى بقبول لدى الجمهور أوصناع السينما والتلفزيون لترشيحه لأعمال أخرى إلا أن مصير تجربته الثانية من خلال فيلم "من أول السطر" الذى بدأ تصويره منذ أكثر من 3 سنوات لم يتحدد حتى الآن، ورغم مشاركته فى أكثر من عمل درامى وسينمائى إلا أنها لم تخرج عن إطار الأدوار الثانية، ولم تلقى صدى قوى.

أحمد فهمى ومحمد نور
أحمد فهمى ومحمد نور

 

أحمد فهمى والشامى
أحمد فهمى والشامى

 

نفس الأمر خاض بالنسبة لنادر حمدى عضو فريق واما، الذي خاض تجربة تجربة التمثيل من خلال فيلم "الأكاديمية" إلى جانب أحمد الشامى ولم يحقق العمل أى نجاح وهو ما دفع نادر للتراجع عن فكرة التمثيل.

أحمد فهمى ونادر حمدى

أحمد فهمى ونادر حمدى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر