بعد أزمتها الصحية.. صفاء سلطان تعود لـ«وهم» الخميس المقبل

صفاء سلطان صفاء سلطان
 
إيمان عبد السلام

تعود  الفنانة صفاء سلطان لاستئناف تصوير مشاهدها فى مسلسل "وهم"، يوم الخميس المقبل، وذلك بعد تجاوزها للأزمة الصحية التى تعرضت لها  فجأة، ودخلت على إثرها المستشفى لمدة أسبوع فى حالة مرضية شديدة لتلقى العلاج.

وقد صورت صفاء حوالى 10أيام من مشاهدها فى المسلسل خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تستأنف بتصوير المشاهد  التى تجمعها بالممثل أحمد الأحمد، حيث يقدم الثنائى من خلال المسلسل دويتو فنى ومباراة تمثيلية مختلفة من خلال الأحداث.

"وهم" بطولة صفاء سلطان وأحمد الأحمد، ومن تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

59971-صفاء-سلطان-وأحمد-الأحمد
 
وعلى جانب آخر انتهت سلطان من تصوير ثلاثيتين فى مسلسل "مدرسة الحب" الموسم الثالث، الأولى بعنوان "البديل" والتى جمعتها بالنجم أمير كرارة، والأخرى بعنوان "أنتيكا" وشاركها بطولتها خالد الصاوى تدور حول سيدة استطاعت بسحرها وأنوثتها أن تسرق قلب رجل ثرى، ويأتى ذلك ضمن مخطط لها لتحقيق هدفها الأساسى وهو سرقة مقتنيات ثمينة لديه، إلا أنها تقع فى غرامه وتنشأ بينهما قصة حب.

والعمل جار تصويره حاليا استعدادا لعرضه فى 2018، ويناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويشارك فى كتابة الموسم الثالث من العمل عدد من الكتاب المصريين لأول مرة، هم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان، ومعتز فتيحة، ومن المقرر تصوير ثلاثيات جديدة فى مصر الفترة المقبلة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر