تفاصيل تعاون محمد ياسين ومريم نعوم برعاية منى زكى فى رمضان المقبل

منى زكى منى زكى
 
إيمان عبد السلام

كشفت مصادر مقربة من صناع مسلسل الفنانة منى زكى لـ"عين" الذى سوف تخوض به الموسم الرمضانى القادم مع المنتج محمد ياسين، أن مؤلفة العمل مريم نعوم كان لديها المعالجة الدرامية للفكرة وعرضتها على ياسين منذ عام 2010 ثم عاود الاتصال بها هذا العام وطلب منها أن تعمل عليها، وعقد معها جلسات للاتفاق على بعض التفاصيل.

كما تبحث مريم عن من يساعدها فى كتابته لأنها ترتبط هذا الموسم بثلاث أعمال درامية مختلفة لن تستطيع الانتهاء منها فى الوقت المحدد لها، ومن المفترض أن يبدأ ياسين تجهيزاته فى شهر سبتمبر المقبل وينهى تعاقداته مع جميع الأبطال المشاركين ويستقر على الفريق النهائى للعمل خلال هذه الفترة.

كما ترتبط نعوم بكتابة مسلسل "أبو عمر المصرى" لأحمد عز والذى سوف يخض به أيضا السباق الرمضانى 2018، ومسلسل "كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبى، إخراج حاتم على، ومن إنتاج محمد مشيش، والمقرر تصويره الفترة المقبلة، وهو من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، يعرض خارج السباق الرمضانى.

ويعد ذلك التعاون الثانى بين ياسين ومنى زكى بعد مسلسل "أفراح القبة" المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ وكتب السيناريو والحوار محمد أمين راضى، وشارك فى بطولتها جمال سليمان وصابرين وصبرى فواز، إياد نصار، دينا الشربينى، سوسن بدر، رانيا يوسف، أحمد السعدنى، ومجموعة كبيرة من النجوم والذى تم عرضه فى رمضان 2015.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر