محمد هشام: حلمى أكون مثل عمر الشريف.. وتشبيهى بحسن يوسف أسعدنى

محمد هشام محمد هشام
 
أبانوب رجائى

فنان شاب أحب التمثيل منذ صغره، وتمنى أن يكون من نجوم الصف الأول ولكن التحاقه بالكلية الحربية منعه من ذلك الحلم الذى بات يحلم به نهارا وليلا حتى قدم استقالته من القوات المسلحة ليأخذ من التمثيل مهنة، فاشترك فى رمضان الماضى بمسلسل "طاقة نور" مع الفنان هانى سلامة ليذيع صيته من خلال تلك العمل، لذا حرص "عين" على إجراء حوار مع الفنان الشاب محمد هشام حول كيف بدأ الفن ومن شجعه على تلك الخطوة بجانب الأعمال التى يشارك بها الفترة المقبلة.

2017-09-18-PHOTO-00000109

فى البداية حدثنا عن كيفية دخولك مجال الفن؟

أحب الفن منذ صغرى وأحلم أن أكون مثل عظماء الفن كأحمد زكى وعادل إمام ونور الشريف، وغيرهم ممن صنعوا تاريخ فنى يحتذى به أى شاب، ويحب أن يسير على خطاه، وكنت أود أن أبدأ التمثيل بعد انتهائى من الثانوية العامة، لكن حصولى على مجموع كبير بالثانوية العامة جعلنى التحق بالكلية الحربية، لكن قررت بعد أن ترقيت لرتبة نقيب، قررت أن أترك القوات المسلحة لأتفرغ للفن، وبعدها ذهبت للدكتور أشرف زكى نقيب المهن السينمائية لكى ينصحنى كيف أسير وأصبح فنانا جيدا فأكد لى أن الطريق الصحيح هو أن أذهب للمعهد العالى للفنون المسرحية لكى أدرس الفن، وبالفعل ذهبت إلى هناك واجتزت كافة الاختبارات.

2017-09-18-PHOTO-00000107

كيف جاء ترشيحك لمسلسل "طاقة نور"..  وهل خفت من تلك التجربة؟

ترشيحى للدور جاء عن طريق مخرج العمل الأستاذ رؤوف عبد العزيز، الذى كان دائما ما يشجعنى، ولم أشعر بخوف أبدا تجاه الدور، كنت أشعر بسعادة كبيرة لمشاركتى فى عمل كبير مع نجوم كبار كهانى سلامة وغيرهم.

ما هى ردود الأفعال التى تلقيتها بعد عرض المسلسل؟

سعيد بردود الفعل التى تلقيتها على مواقع التواصل الاجتماعى، لأن أغلبها كان يتميز بالإيجابية، أما عن أفضل تعليق بالنسبة لى هو تشبيهى بالفنان الكبير حسن يوسف، وبعدها تمنيت أن أصبح جزءا منه.

2017-09-18-PHOTO-00000108

هل تنوى العمل فى السينما قريبا؟

 شاركت فى فيلم "الخلية" المعروض حاليا بالسينمات، حيث لعبت به دور ضابط، وحاليا أفاضل بين مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية لكننى حتى الآن لم أحسم أمرى فى أى عمل.

2017-09-18-PHOTO-00000112

وما هو جديدك فى الفترة المقبلة؟

أحضر حاليا للمشاركة مع المخرج تامر حمزة فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، وأعتقد أن تلك الخطوة نقلة كبيرة لى، أتمنى فى النهاية أن تحقق النجاح المطلوب وأن تضيف لرصيدى الفنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر