مايلى سايرس: مفيش زواج رسمى

مايلى سايرس مايلى سايرس
 
دعاء زكريا

بعد شائعات كثيرة عن وجود زواج سرى بين مايلى سايرس وخطيبها ليام هيمسورث، وشائعات أخرى عن تحضيرها لحفل زفاف أسطورى خلال الخريف المقبل، أكدت مايلى سايرس أنها لا تفكر فى الزواج الرسمى حاليا، لأن لديها أولويات فى حياتها أهم من ذلك بكثير.

 مايلى أكدت أنها مازالت صغيرة "24 عاما"، وأنها تحتاج إلى إنجاز الكثير فى حياتها قبل أن تلتزم بزواج رسمى، وأضافت أنها سعيدة مع ليام ولا يوجد بينهما أى خلافات، وأنهما متفقين تماما أن الزواج الرسمى فكرة مؤجلة فى حياتهما ولكنها ليست ملغية.

هناك العديد من الشائعات انتشرت فى الفترة الماضية أشارت إلى أن مايلى ترفض الزواج الرسمى لأنها لم تحصل على اتفاق زواج يرضيها وخاصة فيما يتعلق بتقسيم الثروة بينها وبين ليام، لأن مايلى تريد اتفاقا يحمى ثروتها التى تقدر بـ160 مليون دولار، وهو الأمر الذى يغضب ليام، فهو ممثل معروف ويمتلك ثروة تقدر بـ16 مليون دولار، ولا يفكر مطلقا فى الزواج منها لأنها غنية أو مشهورة.

المعروف أن علاقة ليام ومايلى بدأت فى 2009، وكان من المفترض زواجهما فى 2013، لكن الأمر تأجل بسبب شائعات عن خيانة ليام لـمايلى، وعادا وحددا موعدا آخر وتم إلغاؤه بدون أسباب واضحة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر