ياسر على ماهر خال ياسمين رئيس فى «أنا شهيرة.. أنا الخائن»

ياسر علي ماهر ياسر علي ماهر
 
إيمان عبد السلام

يخوض ياسر على ماهر تجربة مختلفة من خلال مسلسله الجديد "أنا شهيرة.. أنا الخائن" الذى انضم إليه مؤخرا ليقدم دورا محوريا داخل الأحداث أمام بطلة العمل ياسمين رئيس، حيث يعتبر مرآة لها والأب الروحى بتقديمه دور "خالها" والذى يعد الأقرب لها، وكان قد انطلق تصوير العمل بداية الشهر الجارى، ويتم تصويره ما بين أكثر من ديكور خلال الفترة المقبلة.

"أنا شهيرة.. أنا الخائن"، بطولة ياسمين رئيس، أحمد فهمى، خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبو زيد، وأخرون، وهو العمل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت.

ويشارك ياسر فى مسلسل "السريا "مع الفنان مجدى كامل وسوسن بدر أميرة فتحى، ومجدى كامل، ودنيا عبد العزيز، وريم هلال، وميار الغيطى، ورانيا ملاح، وكلوديا حنا، وياسر على ماهر وناصر سيف، هدى الإدريسى ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد وإنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى عن الطبقات الثرية ومشاكلها، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية، تأتى على رأسها الفروق بين الزوجين، التى تنجم عنها العديد من الخلافات إلى جانب الصراع على المال من خلال شخصية امرأة ثرية تمتلك شركة كبرى وتجسدها سوسن بدر تتزوج من رجل أقل منها فتتحول الحياة بينهما لخلافات وصراعات دائمة ويموت لتدخل فى خلافات أخرى مع بناتها الثلاث.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر