4 مسلسلات عن العشق والهوى تغازل الدراما التركية فى الموسم المقبل

 
نسرين الرشيدى

على غرار الدراما التركية التى اشتهرت بتقديم العديد من المسلسلات التى تدور فى إطار رومانسى عن العشق والهوى، يستقبل الموسم الدرامى المقبل 3 أعمال درامية ضخمة ما بين المصرية واللبنانية والسورية والمشتركة التى تدور أحداثها حول العديد من قصص الحب والعشق من خلال استعراض العديد من المشاكل الحياتية والإنسانية.

وتأتى أول هذه مسلسل "الحب الحرام" الذى يرصد العديد من الحكايات الإنسانية من خلال إطار اجتماعى رومانسى يناقش الحب والكراهية وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، وجار تصويره ما بين عدة أماكن مختلفة من أجل الانتهاء منه فى أسرع وقت.

"الحب الحرام"، إنتاج محمود شميس، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة ويعرض بعيدًا عن موسم رمضان، ويشارك فى بطولته بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام وشيرين أبو العز ومى فخرى.

 

عبير صبرى
عبير صبرى

 

يليله الموسم الثالث من "مدرسة الحب" الذى يعد من أضخم الأعمال الدرامية على الساحة العربية، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم العرب منهم خالد الصاوى وأمير كرارة وصفاء سلطان، ويضم العمل ثلاثيات تدور كل ثلاثية حول قصة مختلفة، ويتم تصويره بين مصر ولبنان ودبى وتركيا.

ويشارك أيضا فى العمل عدد من نجوم تركيا لأول مرة من الممثل التركى مراد يلدريم، والقدير تورغاى تانولكو، وغوركان أيغون.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

 

مسلسل مدرسة الحب
مسلسل مدرسة الحب

 

وتنضم سلاف فواخرجى بمسلسلها "هوا أصفر" الذى يدور فى إطار اجتماعى يناقش العديد من المشاكل والقضايا الحياتية وكيف يتم التصدى للكراهية بالحب من خلال علاقات إنسانية ورومانسية، وهو من تأليف على وجيه، ويامن الحجلى وإخراج أحمد إبراهيم.

يشارك فى بطولته من سوريا، سلاف فواخرجى، وائل شرف، يامن الحجلى، نادين تحسين بك، ومن لبنان يوسف الخال وجورى خورى.

 

مسلسل هوا اصفر
مسلسل هوا أصفر

 

ينضم أيضا للقائمة مسلسل "مجنون فيكى" الذى تقوم ببطولته رولا سعد ويورى مرقدى، ويدور المسلسل فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وعالم الموضة والشهرة، ومن إخراج رندلى قديح التى تشارك أيضا بالتمثيل داخل أحداث المسلسل.

ويشارك فى بطولته عدد من نجوم لبنان منهم جو طراد، مى صايغ، انطوانيت عقيقي، اليان خوند، جوانا كركى، شيرين الحاج، ربيع الحاج، على عمار، تاتيانا مرعب، دعد رزق، فيفو، روزى الخولى وغيرهم.

 

مجنون فيكى
مجنون فيكى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر