شيماء سيف لـ«عين»: لم أحسم قرارى النهائى بالمشاركة فى «الديزل»

شيماء سيف شيماء سيف
 
إيمان عبد السلام

تقوم شيماء سيف حاليا بقراءة دورها فى فيلم "الديزل"، الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، حيث ما زالت لم تحسم قرارها النهائى بشأن تقديمه، ومن المفترض أن تعلن عن موقفها من العمل للجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة.

وأكدت شيماء فى تصريح خاص لـ"عين": أنها ما زالت فى مرحلة القراءة، وتتمنى تكرار تجربتها مرة أخرى مع محمد رمضان، الذى تشاركه حاليا مسرحية "أهلا رمضان"، قائلة ومع ذلك الشغل نصيب".

كما تشارك شيماء مع محمد رمضان فى عرض مسرحية "اهلا رمضان " والتى يتم عرضها على مسرح الهرم نهاية كل اسبوع، ويشارك معه وروجينا وهنا الزاهد وشيماء سيف وحسام داغر وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال للمنتج عماد زيادة.

وشاركت شيماء فى موسم عيد الاضحى بفيلم "أمان يا صاحبى" بطولة سعد الصغير ومحمود الليثى والراقصة صافيناز وعلاء مرسى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى، تدور أحداثه حول مطربين يعيشان فى شارع محمد على وظروفهما المادية والاجتماعية منعدمة، فيأتى صديق لهما ويقترح عليهما التعرف على فتاتين من عائلة كبيرة والزواج منهما وبالفعل يتعرفان عليهما ويخدعانهما باسم الحب، ولكن يدخلان فى صراعات مع أشقاء هاتين الفتاتين، وتستمر الأحداث فى صراعات ومشاكل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر