ندى بسيونى: أصور جميع مشاهدى فى «رمل الذاكرة» بالقاهرة

ندي بسيوني ندي بسيوني
 
إيمان عبد السلام

أكدت ندى بسيونى أنها انتهت من تصوير مشاهد قليلة من دورها فى المسلسل الجديد "رمل الذاكرة" بمنطقة أبو رواش بالقاهرة، وكان قد انطلق تصويره فى الأردن على أن يتم الانتقال لأكثر من دولة عربية خلال الفترة المقبلة، والعمل من إنتاج أردنى مصرى من المفترض أن يتم عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وقالت ندى بسيونى فى تصريح خاص، لـ"عين"، إن جميع مشاهدى سيتم تصويرها فى مصر، وليس لها أى مشاهد على الإطلاق فى الأردن الذى يتم التصوير به حاليا حيث تنتظر استئناف تصوير مشاهدها فى مصر خلال الشهر المقبل ضمن الخطة الخاصة بالعمل.

ولفتت إلى أنها قد انتهت من تصوير جزء صغير جدا من مشاهدها خلال الفترة الماضية فى منطقة أبو الرواش، وقبل سفر فريق العمل إلى الأردن.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة خمسينيات وسبعينيات القرن الماضى، بما فيها من أحداث تخص الوطن العربى من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثها فى الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفرادها.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من فنانى مصر والأردن منهم ندى بسيونى وكمال أبو رية وأحمد عزمى ونرمين ماهر ومراد فكرى وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم وجميل براهمة وأمل دباس وأحمد العمرى، ومن إخراج عايد علقم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر