أحمد عبد الله: المرض أجبرنى على تأجيل مشاهدى فى «الكبريت الأحمر2»

احمد عبد الله محمود احمد عبد الله محمود
 
إيمان عبد السلام

قرر المخرج عصام الشماع تأجيل مشاهد الممثل أحمد عبد الله محمود، ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الكبريت الأحمر" الذى يتم تصويره حاليا بسبب تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وكشف أحمد عبد الله محمود فى تصريح خاص، لـ"عين"، عن تفاصيل مرضه، مؤكدا أنه يعانى من وعكة صحية حيث أصيب بآلام شديدة فى فقرات الظهر ويتابع حاليا حالته الصحية مع الطبيب المعالج الذى ألزمه براحة لفترة، وبناء عليه طلب من المخرج عصام الشماع تأجيل مشاهده فى العمل لحين تعافيه صحيا، وهو ما أجبره على تأجيلها خاصة أنها تحتاج للحركة والتصوير الخارجى. 

من ناحية أخرى يواصل حاليا فريق العمل التصوير لساعات طويلة تصل إلى 17 ساعة، كما استقرت الجهة المنتجة للمسلسل على عنوان "الكارما" ليكون العنوان البديل فى الجزء الثانى من "الكبريت الأحمر".

والمسلسل تدور أحداثه حول ضابط شرطة يُكلف بالتحقيق فى قضية اشتعال منازل بدون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها الجن، ويناقش فكرة الجدل والشعوذة والخوف والفزع الذى يسيطر على الجميع، ويشارك فى بطولة المسلسل أحمد السعدنى، داليا مصطفى، وريهام حجاج، وهانى عادل، وعبد العزيز مخيون، وزكى فطين عبد الوهاب، وابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، ورباب ممتاز، تأليف عصام الشماع، إنتاج أحمد عبد العزيز، وتولى إخراج الجزء الأول خيرى بشارة، وسيف يوسف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر