هل سيخوض السورى قصى نجيب الدراما المصرية برعاية عمرو يوسف

قصى شيخ نجيب وعمرو يوسف قصى شيخ نجيب وعمرو يوسف
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن نجم الدراما السورى قصى شيخ نجيب قرر أن يسعى للتركيز على دخول تجارب عديدة سواء من خلال الدراما أو السينما لتكون مرحلة جديدة وخطوة مختلفة له للانشار فى الوطن العربى على غرار عدد من نجوم سوريا الذين حققوا نجاحا كبيرا فى الدراما المصرية، وجاء حرصه الشديد على حضور مهرجان الجونة السينمائى ضمن خططته المستقبلية للتواجد والظهور خلال الفترة المقبلة.

وقد لفت الممثل السورى قصى شيخ نجيب الأنظار خلال الفترة الماضية بحرصه الشديد على حضور بعض الفعاليات الفنية المصرية والتى يغازل من خلال الجمهور المصرى استعدادا لخوضه تجربة الدراما من خلالها قريبا.

قصى نجيب
قصى نجيب

 

ويعكف قصى شيخ نجيب حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات الدرامية التى سيقدمها فى مصر بعد تجربته الأولى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" الذى عرض فى رمضان 2015، وشارك فى بطولته شريف منير وأمير كرارة.

ورغم ظهوره من خلال هذا العمل لأول مرة فى الدراما المصرية إلا أن هذا العمل لم يحقق طموحاته فى التواجد وانتشاره على غرار عدد من النجوم السوريين الذين حققوا أمثال جمال سليمان وباسل خياط وتيم حسن وأخيرا سامر المصرى من خلال فيلم "الخلية" والذى يعد خطوة مهمة بالنسبة له.

ومن المحتمل أن يكون هناك تعاون مستقبلى بين قصى شيخ نجيب وعمرو يوسف خاصة بعد اللقاءات التى جمعت بينهما الفترة الماضية، إلى جانب الصداقة القوية التى تجمع بينهما أيضا حيث تحدثوا سويا إمكانية تعاونهما سويا إلى الأن الأمر لم يحسم بعض.

 

قصى شيخ وشريف منير
قصى شيخ وشريف منير

 

يذكر أن قصى شيخ نجيب يعد واحدا من أهم نجوم سوريا، وقدم العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل "ياريت"، و"الإخوة"، وهما تعاون لبنانى عربى، وشارك خلال موسم رمضان هذا العام بمسلسلى "أهل الغرام3، و"أوركيديا" الذى ضم نخبة من نجوم سوريا منهم جمال سليمان وباسل خياط، وسامر المصرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر