مجدى أحمد على: فيلمى الجديد مع عمرو سعد تم تأجيله بسبب «كارما»

عمرو سعد عمرو سعد
 
إيمان عبد السلام

  قرر النجم عمرو سعد، تأجيل مشروع فيلمه الجديد مع المخرج مجدى أحمدعلي، إلى حين انتهائه من تصوير فيلم "كارما" الذى يستعد له حاليا مع المخرج خالد يوسف، وذلك بعدما كان عقد معه عدة جلسات من قبل للاتفاق على تفاصيل فكرة العمل.

وأكد المخرج مجدى أحمد على، لـ"عين"، أن فيلمه الجديد مع عمرو سعد تحت قيد التنفيذ، وتم تأجيله لانشغاله بفيلم آخر وهو كارما، وأشار إلى أنه سوف يقوم بالاتفاق مع سعد على الموعد وتفاصيل العمل أثناء رحلتهم فى الولايات المتحدة، حيث سافروا معا لحضور حفل توزيع جوائز "الجولد جلوبال"، وتم ترشيح فيلم "مولانا" من قبل مهرجان دبى السينمائى الدولى، وذلك من شدة تحمسهم واختياره لتمثيلهم فى جائزة الأوسكار كأفضل فيلم ناطق باللغة الأجنبية كمحاولة منهم لدخول الفيلم مسابقة الأوسكار، ولكن لم يتم الفصل بها حتى الآن.

ويعد هذا المشروع التعاون الثانى لعمرو سعد ومجدى أحمد على بعد فيلم "مولانا" والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ونال إعجاب الجمهور والنقاد.

فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية للكاتب الصحفى إبراهيم عيسى تحمل نفس الاسم، ودارت أحداثه حول الشيخ «حاتم الشناوى» الذى يعد من أحد الدعاة الإسلاميين النافذين عبر وسائل الإعلام، وتربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره وحياته الشخصية، والفيلم بطولة عمرو سعد، وريهام حجاج، ودرة وآخرين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر