احلو حبه تزيد محبة.. خطة شيرين عبد الوهاب لمصالحة جمهورها

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
بسمة شطا

يبدو أن النجمة شيرين عبد الوهاب قد أيقنت أنها لابد أن تصمت حسبما طلب منها جمهورها، وذلك بسبب مابدر منها مؤخرا وتكرر لأكثر من مرة فى أنها حينما تعلن عن رأيها تثير ضجة كبيرة وتتسبب فى خسارة الكثير، ولكن لحب جمهورها لها طالبوها بالصمت والاكتفاء بالغناء فقط، وبالفعل لبّت شيرين النداء، خاصة بعد أزمتها التى كانت قد نشبت مع الهضبة عمرو دياب عندما قالت عنه "إنه راحت عليه" أثناء حضورها لفرح عمرو يوسف وكنده علوش ثم قامت بالاعتذار، ومؤخرا قالت إنها تعمدت ما قالته وإنها تقصد كل كلمة، وهذا الأمر تسبب فى غضب الجمهور منها وشنوا هجوم حاد عليها.

ومنذ هذه اللحظة لم تتحدث شيرين ولم تدلِ بأى تصريحات، ولكن على العكس وجهت شيرين اهتمامها إلى جانب آخر تماما وهو الاهتمام بإطلالاتها وشكلها وأناقتها، وظهرت شيرين خلال هذه الفترة بصورة أجمل كثيرا، وباهتمام أزيد من قبل ذلك، حيث حرصت فى كل حفل وإطلالة تظهر بها أن تتصور وتشارك جمهورها بهذه الصور التى بالفعل عبروا لها عن إعجاهم الشديد بها.

كان آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب هو حفلها فى مدينة الجمال باريس، وهناك أحيت حفلا غنائيا كبيرا مع النجم اللبنانى عاصى الحلانى، وخلال الحفل تألقت شيرين بفستان ذهبى فى أسود صممه لها يوسف الجسمى.

rgfv
شيرين فى باريس 
 
r6t
 
وظهرت أيضا مؤخرا من خلال إطلالة السندريلا فى الحفل الغنائى الكبير الذى قامت بإحيائه فى مهرجان صيدا الدولى لعام 2017 وخلال الحفل ظهرت بإطلالة ملائكية من خلال فستان منفوش باللون الأبيض صممه لها نيكولا جبران.
 
fg
شيرين فى مهرجان صيدا الدولى 
 
fdcd
 
وقبل السندريلا ظهرت شيرين عبد الوهاب بشكل lady من خلال حفلها فى الليالى العربية ببيروت من خلال فستان أسود فى ذهبى صممه لها سيدريك حداد.
 
hhgnb
شيرين فى حفل الليالى العربية 

tgfbv
 

وظهرت مرة أخرى شيرين عبد الوهاب بشكل السندريلا من خلال إطلالتها فى حفل مهرجان القبيات، حيث تألقت بفستان بيج منفوش يشبه فساتين السندريلا من تصميم نيكولا جبران.

hgnb
شيرين عبد الوهاب فى مهرجان القبيات

 

szxc

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر