سر مفاجأة مصطفى قمر ومروة عبد المنعم فى دبى

مصطفى قمر ومروة عبد المنعم مصطفى قمر ومروة عبد المنعم
 
إيمان عبد السلام

أعلن النجم مصطفى قمر الأسبوع الماضى عبر حسابه الشخصى على إنستجرام عن تحضيره لمفاجأة جديدة تجمعه بالفنانة مروة عبدالمنعم ولكنه لم يفصح عن أى تفاصيل أو نوعية العمل الفنى الذى يجهزان له.

وعلم "عين" تفاصيل هذه المفاجأة، حيث يشارك قمر ومروة فى الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" بثلاثية واحدة يتم تصويرها فى دبى، ومن المقرر أن يشهد العمل مشاركة مختلفة لقمر وتقديمه حالة خاصة من قصص الحب.

ويناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة، والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويشارك فى كتابة الموسم الثالث من العمل عدد من الكتاب المصريين لأول مرة، هم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان، ومعتز فتيحة، ومن المقرر تصوير ثلاثيات جديدة فى مصر الفترة المقبلة.

كما شارك قمر فى الموسم الرمضانى الماضى كضيف شرف فى مسلسل "فى ال لالا لاند"، بطولة الفنان سمير غانم، ودنيا سمير غانم، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، إنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى، وكانت حلقة مميزة ونالت إعجاب الجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر