محمد سامى يتحدى «حكايات بنات».. ويخوض «للبنات فقط» بـ60 حلقة

محمد سامى محمد سامى
 
عماد صفوت

يبدو أن المخرج محمد سامى قرر أن يخوض تجربة الإنتاج من خلال مسلسل  طويل يتكون من 60 حلقة، وهى فكرة كانت تراوده منذ عامين، حيث كان يفكر فى تقديم عمل درامى نسائى فقط، يروى قصصهن والبحث وراء خباياهم وما يدور فى رأسهم، خصوصا أنه لا يريد دخول أى عنصر ذكورى ضمن الأحداث.

وبالفعل اتفق سامى مع المؤلف فتحى الجندى على الخطوط الدرامية والشكل المبدئى للقصة ككل، خصوصا أن المسلسل يعتمد بشكل كبير على 5 بطلات رئيسيات خلال الحكاية، والأحداث تتعرض فى مضمونها وقضيتها للبنات في مرحلى "الثانوية العامة" وغيرها من الأحداث والتطورات، وشرع فتحى الجندى فى كتابة الحلقات الأولى، ووضع اسم مبدئى للمسلسل بعنوان "للبنات فقط".

 وترصد "عين" الشبة بين مسلسلي "للبنات فقط" المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، ومسلسل "حكايات بنات"، حيث أن العملين يرفعون شعار قصص البنات والتطرق إلى عالم المرأة الخفى، وهو الأمر الذى أصبح منتشرا فى الدراما خلال السنوات الـ 10 الأخيرة .

يشار إلى أن المخرج محمد سامى يصور أخر مشاهد فيمله "تصبح على خير" بطولة النجم تامر حسنى، حيث يتبقى له 5 مشاهد وينتهى من العمل ليدخل لمرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه فى عيد الفطر المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر