لقاء سويدان تسافر اليوم دبى لهذا السبب

لقاء سويدان لقاء سويدان
 
إيمان عبد السلام

تسافر اليوم الفنانة لقاء سويدان إلى دبى لتصوير مشاهدها فى مسلسل "مدرسة الحب" الموسم الثالث، والذى تشارك به بثلاثية بعنوان "الفرصة الأخيرة" مع النجم فاروق الفيشاوى.

وقالت لقاء لـ"عين"، إنها سوف يستمر تصويرها هناك لمدة 4 أيام ثم تعود بعدها لمواصلة عروضها المسرحى مع الفنان محمد رياض، لافتا إلى أنها سعيدة بمشاركتها فى عمل كبير وضخم ويضم عددا كبيرا من نجوم الوطن العربى.

وكان قد انضم عدد من النجوم للمشاركة فى الموسم الجديد، من بينهم مصطفى فهمى والتركى مراد يلدريم، ويشهد العمل أيضا عودة قوية لجومانة مراد بعد غيابها فى المنافسة الدرامية خلال السنوات الأخيرة.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجى. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادى إبراهيم. ومن مصر: حسن الرداد وأحمد السعدنى ومنة فضالى، وأحمد ظاهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر