إيناس عز الدين: ممكن أشارك فى عملين عن الصعيد ولكن

ايناس عز الدين ايناس عز الدين
 
محمد خليفة

قالت الفنانة إيناس عز الدين فى تصريح لـ«عين»، إنها تشارك فى مسلسل «البيت الكبير»، ومن المفترض أن تبدأ تصوير دورها مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وأن العمل مكتوب بشكل درامى أكثر من رائع للمؤلف أحمد صبحى يجعل المشاهد يشعر بأنه من أرض الواقع الحقيقى.

وأكدت أن مشاركتها فى مسلسلى عن الصعيد هم «أفراح إبليس2» و«البيت الكبير» فى وقت واحد جاءت صدفة من خلال الترشيحات، وأنها تحب الأعمال الصعيدية لأنها تمس المجتمع المصرى من الداخل وتحقق نجاح كبير مع المشاهدين وخصوصا أن هذه الأعمال الدرامية نسبة المشاهدة لها فى الصعيد عالى جدا، وأهم شىء بالنسبة لى فى أى عمل فنى أشارك به أن يكون الدور سيقدمنى بشكل جديد ومختلف حتى لو لون العمل الدرامى واحد، ولكن أكيد سيكون الأدوار مختلفة عن بعضها.

مسلسل "البيت الكبير" بطولة لوسى وسوسن بدر، وتدور أحداثه فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وفى نفس الوقت هناك جانب من الأحداث يدور فى القاهرة.

و"البيت الكبير" يعد التعاون الرابع بين إيناس عز الدين والمخرج محمد النقلى، بعدما عملا معا فى مسلسلات "السبع بنات"، و"الكيف"، و"حب لا يموت"، وتعمل إيناس حالياً على تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" مع النجمين جمال سليمان وصابرين وإخراج احمد خالد أمين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر