نجمات العرب يشعلن الموسم الدرامى المقبل بمسلسلات جديدة

جومانة مراد وسلاف فواخرجى ونيكول سابا وصفاء سلطان ودرة التونسية جومانة مراد وسلاف فواخرجى ونيكول سابا وصفاء سلطان ودرة التونسية
 
نسرين الرشيدى

يشهد الموسم الدرامى الذى انطلق تحضيره سواء بتصوير أعمال درامية جديدة أو بالتجهيز له، إقبالا شديدا من النجمات العرب اللاتى حرصوا على حجز مقاعدهم من خلال الدراما العربية، حيث يعود بعضهن بعد غياب والبعض الآخر منهن يواصلن الخطة الفنية الخاصة بهم مع كل عام جديد.

ويعد أبرز هؤلاء النجمة الممثلة السورية جومانة مراد التى قررت العودة بعد غياب عدة سنوات عن التمثيل بالمشاركة فى الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب"، الذى يعد أضخم إنتاج عربى لعام 2018، وقد انطلق تصويره ما بين عدة دول عربية.

ويناقش "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

جومانة مراد
                            جومانة مراد
 

يليها السورية سلاف فواخرجى، التى تخوض المنافسة بمسلسل "هوا أصفر" الذى انطلق تصويره فى دمشق بمشاركة عدد من نجوم سوريا ولبنان منهم وائل شرف، يوسف الخال، وجارى تصويره استعدادا لعرضه فى 2018.

مسلسل "هوا أصفر" يدور فى إطار رومانسى حول امرأة تدعى شغف تعيش قصة حب وحياة مستقرة إلى أن يظهر يوسف الخال ليقلب الأحداث رأسا على عقب ويدخل هذا الحب فى طريق مجهول، كما أيضا يدور فى إطار اجتماعى ويناقش العديد من المشاكل والقضايا الحياتية، وكيف يتم التصدى للكراهية بالحب من خلال علاقات إنسانية ورومانسية، تأليف على وجيه، ويامن الحجلى وإخراج أحمد إبراهيم.

ويشارك فى بطولته من سوريا، سلاف فواخرجى، وائل شرف، يامن الحجلى، نادين تحسين بك، ومن لبنان يوسف الخال وجورى خورى.

سلاف فواخرجى
                              سلاف فواخرجى
 

تنضم لهم الممثلة الأردنية صفاء سلطان الذى انتهت حاليا من تصوير سداسية ضمن الموسم الثالث من مسلسل "مدرسة الحب"، وجاءت كل ثلاثية منهما بقصة مختلفة وبطل مختلف حيث شاركها فى الأولى خالد الصاوى، والأخرى أمير كرارة.

ومن ناحية أخرى، تستعد لتصوير دورها فى المسلسل السورى "وهم" ويجمعها العمل بعدد من النجوم السورين منهم أحمد الأحمد، وهو من تأليف الكاتب سليمان عبد العزيز، وإخراج محمد وقاف.

صفاء سلطان
                                      صفاء سلطان
 

تستعد أيضا اللبنانية دارين حمزة لتصوير دورها فى المسلسل الجديد "فرصة أخيرة"، وتخوض من خلال تجربة الدراما، حيث يضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج.

وينتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، من خلال دراما اجتماعية تناقش العديد من القضايا والمشاكل الإنسانية عن أحداث مقتبسة من نص عالمى، ويكتب له السيناريو والحوار أسامة القشاش، وتدور أحداثه بالكامل فى سوريا.

دارين حمزة
                                          دارين حمزة
 

تنافس أيضا اللبنانية نيكول سابا بمسلسل مصرى جديد بعنوان "ورا الشمس"، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، تدور أحداث فى إطار اجتماعى أكشن، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

وجارى حاليا التحضيرات الأخيرة له استعدادا لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، والذى تعود به نيكول سابا بعد غيابها عن المنافسة الدرامية فى رمضان الماضى.

نيكول سابا
                                        نيكول سابا
 

بدأت أيضا التونسية درة استعدادها للمنافسة فى السباق المقبل بعملين دفعة واحدة من خلال الدراما المصرية، حيث تصور مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا"، الذى يتولى إخراجه مجدى الهوارى، وأيضا تستكمل تصوير الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك".

درة
                                                 درة
 

بدأت ميس حمدان تصوير دورها فى مسلسل "شىء من الماضى"، الذى يعد أول تجربة درامية لها فى بلدها الأردن، وتقدم مرحلة عمرية كبيرة وأم تعيش أزمة كبيرة بسبب ابنها الذى يرتكب جريمة قتل، وتسعى جاهدة لإخفائه خوفا عليه من حبل المشنقة.

مسلسل "شىء من الماضى" من إخراج حسام حجاوى، وسيناريو وحوار رولا الحجة، ومن إنتاج مؤسسةً عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفنى.

ميس حمدان
                                 ميس حمدان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر