سامية طرابلسى تستأنف تصوير مشاهدها فى «عقدة الخواجة» مع حسن الرداد

سامية طرابلسي سامية طرابلسي
 
إيمان عبد السلام

تعود الفنانة سامية طرابلسي، لاستئناف تصوير مشاهدها مع النجم حسن الرداد بفيلم "عقدة الخواجة" نهاية الأسبوع الجارى، وذلك بعد توقفها لأيام قليلة بسبب تصوير حسن لمشاهد أكشن خارجية، كما انتهت سامية من تصوير بعض المشاهد الخارجية معه من قبل بمنطقة المقطم، ومن المقرر أن تستكمل في عدة أماكن بالقاهرة.

وصوّر حسن بعض المشاهد الخارجية الأكشن مع المخرج بيتر ميمى قبل الحصول على إجازة عيد الأضحى فى منطقة مصر الجديدة، كما يكثف المخرج بيتر ميمى التصوير من أجل الانتهاء من تصوير "عقدة الخواجة" فى أقرب وقت.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى، كما يظهر فيه الرداد بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل، والفيلم تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر عرضه فى إجازة نصف العام.

وشاركت سامية هذا الموسم مع النجم حمادة هلال فى فيلم "شنطة حمزة" ويسرا اللوزى، وأحمد فتحى، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وسامية الطرابلسى وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، وتدور أحداثه فى إطار لايت كوميدى ويحتوى على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة فى دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب، وهى شخصية قوية يتطلب أداؤها لغة جسد معينة.

أيضا قدمت دور البطولة النسائية أمام الفنان سامح حسين فى فيلم "بث مباشر" ومحسن منصور من إنتاج: أحمد بجة، وريمون لحظى، ومراد مجدى، تأليف طارق رمضان، وإخراج مرقس عادل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر