هنا الزاهد تتخلص من «عقدة الخواجة» خلال أيام

هنا الزاهد هنا الزاهد
 
إيمان عبد السلام

تعكف الفنانة هنا الزاهد على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "عقدة الخواجة" مع النجم حسن الرداد وماجد المصرى، حيث تتنقل فى عدة أماكن لتصوير بعض المشاهد الخارجية مابين إحدى فيلات وشوارع أكتوبر، ومن المقرر أن يتم التصوير فى الفترة القادمة بأحد الكافيهات.

كما انتهى المخرج بيتر ميمى من تصوير حوالى 50% من العمل وبدأ بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من الفيلم بالكامل خلال الأيام المقبلة، وأيضا يعمل على مونتاج ومكساج المشاهد التى انتهى من تصويرها.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى، كما يظهر فيه الرداد بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمها من قبل، والفيلم تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكى، ومن المقرر عرضه فى إجازة نصف العام.

يذكر أن آخر فيلم قدمه حسن الرداد "إلبس عشان خارجين" مع إيمى سمير غانم، نسرين أمين، محمود الليثى، بوسى، بيومى فؤاد، تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج خالد الحلفاوى.

كما أن آخر أعمال هنا الزاهد مسلسل "فى ال لالا لاند" وشارك فى بطولته كل من الفنانة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد سلام، وحمدى الميرغنى، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وألفت إمام، وعماد رشاد، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر