صور.. تعرف على قطع المجوهرات المفضلة لنجمات هوليوود

بيونسيه بيونسيه
 
ياسمين منصور

المجوهرات هى عنوان أناقة المرأة فجميع النساء لا تكتمل أناقتهن سوى بارتداء الأقراط والسلاسل والخواتم أيضا، ولكن يختلف الأمر من نجمة لأخرى فبعضهن تفضل ارتداء نوع معين بينما تمتنع عن الآخر، فالكثيرات اشتهرن بارتداء الأقراط غريبة الشكل، بينما اشتهرت الأخريات بارتداء الخواتم الضخمة، وبدا الأمر مثيرا لفضول جمهورهن الذى بدأ فى البحث عن المجوهرات التى تفضل كل نجمة ارتدائها..

 

أقراط الأذن

اشتهرت عدد من نجمات هوليوود بارتداء الأقراط غريبة الشكل، فكانت أقراطهن هى بمثابة موضة لجميع الفتيات التى أصبحن يقوموا بتقليدهن، فسعت الكثير من الفتيات لشراء هذه الأقراط كالتى ترتديها «نيكول ريتشى، ايما ستون، ريهانا».

main.original.600x0c
 
article-0-1BA17535000005DC-428_634x780
 
Emma-Stone-diamond-Repossi-ear-cuff-just-unexpected
 

الخواتم الضخمة

أما عن الخواتم الضخمة فكانت من المجوهرات المحببة لعدد كبير من النجمات لدرجة أن البعض حرصن على أن يكون خاتم خطبتهن أو زفافهن من النوع الضخم فكانت من أشهرهن «نيكول كيدمان، كيم كاردشيان، كيارا، جوينيث بالترو».

main.original.640x0c (1)
 
main.original.640x0c
 
main.original.640x0c (3)
 

السلاسل

وكانت من أكثر النجمات التي تفضل ارتداء الأعقاد أو السلاسل، النجمة بيونسيه فسبق وأن ظهرت بعقد وصل ثمنه لنحو 12 مليون دولار، كذلك كانت النجمة كيت وينسلت فظهرت بعقد بلغ ثمنه لنحو اثنين ونصف مليون دولار، أيضا كشفت تشارليز ثيرون عن حبها للسلاسل دون عن غيرها من قطع المجوهرات عندما ظهرت بعقد بلغ ثمنه 15 مليون دولار.

Charlize-Theron-2014-Oscar-Jewelry
 
Kate-Winslet-2010-Oscar-Jewelry
 
635180176

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر