أحمد عزمى ينتهى من تصوير 50% من دوره فى "الشارع اللى ورانا"

احمد عزمي احمد عزمي
 
نسرين الرشيدى
انتهى أحمد عزمى من تصوير 50% من مشاهده فى فى مسلسله الجديد "الشارع اللى ورانا"، والذى يقدم من خلاله دورا من الأدوار الرئيسي، وتربطه العديد من الأحداث المتشابكة مع عدد من أبطال العمل، ومن المفترض أن يتنقل أحمد عزمى خلال الفترة المقبلة ما بين أكثر من ديكور بعدما أنهى تصوير عدد من مشاهده فى استديو المغربى.
 
وتدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى تقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى، التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.
 
يذكر أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" كان من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.
 
ومن ناحية أخرى يشارك أحمد عزمى فى مسلسل "رمل الذاكرة" الذى يضم عدد من النجوم العرب والمصريين، ويتم تصويره ما بين الأردن ومصر.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر