أبو حفيظة وأبو حسام يلتقيان لأول مرة فى «الوصية»

أكرم حسني وأحمد امين أكرم حسني وأحمد امين
 
إيمان عبد السلام

بعد نجاحهما فى تقديم البرامج الكوميدية من خلال شخصيتى "أبو حفيظة" التى عرف بها أكرم حسني و"أبو حسام" التى قدمها أحمد أمين فى برنامجه "البلاتوه"، ورغم تنافسهما خلال الأعوام الماضية إلا أن كل منهما كان ينتظر عملا يجمعهما سويا، وبالفعل تعاقد المذيع الساخر أحمد أمين مؤخرا على مشاركة أكرم حسنى فى مسلسله "الوصية" لعرضه رمضان المقبل، وحرص كل منهما على تهنئة الآخر عبر انستجرام من خلال نشر صور التعاقد.

ويبدو أن جمهور وعشاق "أبو حفيظة" و"أبو حسام" سيكونان على موعد مع جرعة كبيرة من الكوميديا بعد الإعلان عن تقديمهما مسلسل "الوصية"، وينتظر حاليا الجمهور معرفة تفاصيل الشخصيات التى سيظهر بها أكرم حسنى وأحمد أمين فى أحداث المسلسل، فهل سيستغل أكرم نجاح شخصية "أبو حفيظة" ويظهر بها مجددا فى المسلسل؟ كما أن أحمد أمين صرح من قبل أنه يرغب فى استغلال حب الجمهور لشخصية "أبو حسام" التى قدمها فى حلقات "البلاتوه" من خلال تقديم الشخصية فى عمل يحمل اسمها ليحصل على فرصة أكبر لإظهار مواهبه الكوميدية.

وشارك أكرم حسنى للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية من مسلسل "ريح المدام" مع  أحمد فهمى ومى عمر، إنتاج طارق الجناينى، تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وتناولت أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية فى إطار كوميدى، على شكل حلقات متصلة منفصلة.

مسلسل الوصية

مسلسل الوصية

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر