صور.. هند صبرى تكشف حكاية صديقتها المتوفية بمرض السرطان فى «معكم»

هند صبرى هند صبرى
 
محمد زاهر - السعودى محمود

تحل النجمة هند صبرى، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى مساء اليوم الخميس، فى حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى يعرض على فضائية سى بى سى، تتناول كواليس موافقتها على بطولة مسلسل حلاوة الدنيا الذى يتناول معاناة مرضى السرطان وأسرهم.

وتكشف هند صبرى سرا عن صديقتها سيلفيا محاربة السرطان التى توفيت بسبب المرض اللعين وكيف كانت سببا فى قبولها أداء دور أمينة الشماع بطلة مسلسل "حلاوة الدنيا"، مشيرة إلى أنها حرصت مع كتاب العمل على إخراجه بشكل ملىء بالبهجة بعيدا عن النكد والكآبة.

 

IMG_4916
 
IMG_4858
 

ودخلت صبرى فى نقاش مفتوح مع عدد من محاربى السرطان من جمهور البرنامج داخل الاستوديو، الذين تحدثوا عن أوجاعهم والمشاكل التى يعانون منها فى رحلة العلاج، وأبدى محاربو السرطان إعجابهم بأداء هند وقدرتها على تقديم عمل فنى كان له دور كبير فى دعم المصابين بالسرطان.

IMG_4808
 
IMG_4987
 
IMG_4939
 

وتحدثت بطلة "حلاوة الدنيا" عن كواليس تصوير المسلسل ومدى التعاون بين أبطاله، مشيرة إلى أن النجم التونسى ظافر العابدين كان إضافة حقيقية للعمل وكان من عناصر جذب المشاهدين لمتابعة حلقات المسلسل طوال شهر رمضان.

وتطرقت "صبرى" لفيلمها الأخير "الكنز" الذى قدمت من خلاله شخصية الملكة الفرعونية حتشبسوت، مشيرة إلى أن حتشبسوت من الشخصيات المغرية دراميا والتى تتمنى أى ممثلة أداء دورها.

وروت كواليس خاصة عن سقوطها من على عرش حتشبسوت خلال تصوير أحد المشاهد، مشيرة إلى أنها تستمتع بالعمل مع المخرج الكبير شريف عرفة.

Screen-Shot-2017-09-20-at-4.05.02-PM
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر