خالد الحلفاوى مخرجا لمسلسل أكرم حسنى وأحمد أمين «الوصية» فى رمضان2018

أكرم حسنى أكرم حسنى
 
عماد صفوت

يشارك المخرج خالد الحلفاوى، فى مسلسل الوصية، الذى يجمع بين الفنان أكرم حسنى وأحمد أمين ليشاركان به فى رمضان2018، وذلك بعد اعتذار المخرج أحمد الجندى عن إخراج المسلسل فى اللحظات الأخيرة، ويبدأ الحلفاوى التصوير فور الانتهاء من كتابة أولى حلقات العمل.

خالد الحلفاوى والذى بدأ فى تحضيرات المسلسل وتفريغ الحلقات التى تم الانتهاء من كتابتها، حيث يعقد جلسات عمل مع أكرم وأمين والمؤلفين أيمن الوتار ومصطفى حلمى، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل انطلاق التصوير.

وكان استقر الفنان أكرم حسنى والإعلامى أحمد أمين على  "الوصية" ليكون اسم المسلسل المقرر أن يخوضا من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2018، وفى السياق ذاته يعد "الوصية" هو الظهور الأول للإعلامى أحمد أمين فى الدراما التليفزيونية، خاصة وأنه من أنجح مقدمى البرامج الساخرة فى الوقت الحالى.

ويفكر حسنى حاليا بالاتفاق مع شركة الإنتاج والمخرج خالد الحلفاوى فى ظهور المسلسل بحلقات منفصلة متصلة، مثلما قدم مسلسل ريح المدام، ويبدو أن حسنى يعشق هذه النوعية من الأعمال، خصوصا بعدما حققت نجاحا فى أول ظهور فى الدراما التليفزيونية.

يذكر أن أكرم حسنى قدم مسلسل "ريح المدام" وشاركه البطولة أحمد فهمى، ومى عمر، وعرض فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، إخراج كريم العدل، إنتاج طارق الجناينى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر