صناع مسلسل «الطوفان» يستعينون بالمخرجة رشا الكردى لضيق الوقت

الطوفان الطوفان
 
عماد صفوت

 تشارك المخرجة الشابة رشا الكردى، بالاتفاق مع المخرج خيرى بشارة، بإخراج الوحدة الثانية من تصوير مسلسل "الطوفان"، حيث أن ضيق الوقت أجبر صناع العمل على الوحدة الثانية على ذلك، لإنجاز وسرعة التصوير خلال الأيام المقبلة، نظرا لأن الشركة المنتجة قررت عرضه فى أول أيام شهر أكتوبر المقبل.

 "الطوفان" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ماجد المصرى ووفاء عامر وأحمد زاهر وفتحى عبد الوهاب، وآخرون، تأليف محمد رجاء ووائل حمدى، وإخراج خيرى بشارة، وكانت رشا الكردى إحدى المخرجات المتعاونات مع المخرجة كاملة أبو ذكرى فى مسلسل "واحة الغروب"، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته منة شلبى، وخالد النبوى، وآخرون، إنتاج جمال العدل.

ومن ناحية أخرى يواصل المخرج بشارة مونتاج ومكساج الحلقات الـ 10 الأولى بالتزامن مع التصوير، من أجل تسليمها إلى الجهة المنتجة، والإرسال النسخ الأصلية للقناة العارضة.

يذكر أن المسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم فتحى عبد الوهاب، روجينا، أحمد بدير، وفاء عامر، أحمد زاهر، وآيتن عامر، وإخراج خيرى بشارة، ومأخوذ عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك، تدور أحداث "الطوفان" حول القيم والمبادئ، ورغبة الجميع حاليا فى الثراء على حساب الأخلاق.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر