القائم بأعمال السفير الأمريكى يزور شبكة قنوات أون ويشيد بإمكانياتها المتقدمة وأدائها الإعلامى أثناء جولته مع أبو هشيمة

شبكة قنوات ONE شبكة قنوات ONE
 
محمود جلال

أجرى القائم بأعمال السفير الأمريكى فى القاهرة توماس جولدبرجر، زيارة إلى مدينة الإنتاج الإعلامى شملت مقر شبكة قنوات أون برفقة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس شركة إعلام المصريين، وأسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى ووزير الإعلام الأسبق.

قناة أون
قناة أون

وفى لقاء خاص لقناة أون لايف، ثمّن جولدبرجر مستوى العلاقات المصرية الأمريكية فى المجال السياسى والعسكرى والاقتصادى التى تعود لسنوات طويلة فى أنشطة ومجالات مختلفة، بحسب تعبيره. 

اون
اون

وقال جولدبرجر "حضرت لقاء ومؤتمر النجم الساطع لعام 2017، الذى يظهر حجم التعاون العسكرى بين مصر وأمريكا وكيف يعمل الجنود المصريون والأمريكيون جنبًا إلى جنب".

قناة أون
قناة أون

وفيما يتعلق بالجانب الاقتصادى أكد القائم بأعمال السفير، أن أكبر الشركات الأمريكية تعمل فى مصر فضلا عن وجود البرامج الثقافية لإحداث التنمية.

أون
أون

وأشاد جولدبرجر بالأداء الإعلامى الذى تقدمه شبكة قنوات أون، معربا عن سعادته أن يرى الإمكانيات المتقدمة فى المجال الإعلامى داخل القنوات المصرية.

قناة ONE
قناة ONE

وحول برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى، أكد أن إجراءات الحكومة المصرية تعطى فرصة أكبر للشركات الأمريكية والأجنبية أن تأتى إلى مصر لإقامة المصانع وخلق فرص العمل للشباب.

ONE
ONE

كما أوضح القائم بأعمال السفير الأمريكى لدى القاهرة، "أنّ مصر مكان آمن جدا والدليل على ذلك زيادة أعداد السياح الأمريكيين الذين زاروا مصر خلال العام الماضي "،ودعا المواطنين في الولايات المتحدة إلى زيارة مصر،  قائلا "مصر مكان رائع وثري لأن تأتوا لزيارته لرؤية التاريخ المصري ومعالمه الحديثة".

ONE
ONE

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر